لائحة مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ التي كشف عنها حتى الان

مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ عبارة لا نتوقف عن التفتيش عنها لنكتشف ما هو جديد الأعمال الدرامية التي سنتمتع بها خلال هذه الفترة المباركة من السنة.

فمن نادين نجيم الى ماغي بوغصن، محمد الاحمد، تيم حسن، منى زكي وسواهم من نجوم العالم العربي يحاولون كل عام تقديم أفضل ما لديهم. لذا جمعنا لك لائحة بالمسلسلات التي تم الكشف عنها حتى الآن.
 

مسلسل يسار لماغي بو غصن
روجت الممثلة ماغي بوغصن لعملها الدرامي والذي سيحمل اسم يسار من خلال صورة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أنها غيرت اللوك ليتماشى مع الشخصية الجديدة وليتمكن الجمهور من نسيان سحر وتقبّل نجمتنا بالدور الجديد.

لم نعلم المزيد من التفاصيل عنه إلا أن الكاتبة نادين جابر شوقت الجمهور ناشرةً صورة بديع أيو شقرا وماغي بو غصن فهل يكون لمسلسل يسار؟
 

مسلسل الحشاشين
بطولة النجم كريم عبد العزيز تم تأجيل الموسم الماضي بسبب ضيق الوقت وسيتم نشره خلال سباق 2024. العمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف الكاتب عبد الرحيم كمال.

وقد شارك في دور البطولة فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، إسلام جمال، ميرنا نور الدين وأحمد عيد.

مسلسل " نظرة حب "
بعد النجاح الكبير الذي حققه باسل خياط ها هو يعود الى الساحة في مسلسل " نظرة حب " والمفاجأة كانت مشاركة كارمن بصيبص دور البطولة.
 

مسلسل ألف ليلة وليلة
عمل بطولة الممثلة نور اللبنانية من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وسيشاركها في العمل ياسر جلال، وياسمين رئيس، وشيري عادل، أحمد فتحي، سامي مغاوري ومحمد التاجي.
 

مسلسل تاج
لا يمكن أن يمر شهر رمضان من دون أن نرى عملًا للممثل تيم حسن الذي إختار مسلسلًا تاريخيًا الى جانب الكبير بسام كوسا بإنتظار تأكيد الشائعات التي تقول أن سلافة معمار ستنضم الى طاقم العمل. المسسلسل مؤلف من 30 حلقة وهو من تأليف عمر ابو سعدة، إنتاج شركة الصباح و إخراج سامر برقاوي.

مسلسل " 2024 "
ننتظرها كل عام إنها نادين نجيم التي ستترك ثنائيتها الجميلة مع قصي الخولي لتلعب دور مميز أمام محمد الأحمد.

إقرئي أيضًا:ثنائيات مفاجئة في مسلسلات رمضان 2024 والأجمل هي التي تجمع باسل خياط بكارمن بصيبص


 

 
شارك