كيم كارداشيان في قائمة أغنياء العالم بثروة خيالية

أعلنت مجلة "فوبس" أن كيم كارداشيان دخلت إلى عالم المليارديرات. في التفاصيل، أصدرت "فوربس" "قائمة مليارديرات العالم" السنوية حيث وضعت كيم كارداشيان على قائمة أثرياء العالم لأول مرة.

وبحسب المجلة، فإن أعمال كيم كارداشيان "KKW بيوتي" و"سكيمز"، ساعدتها في وضعها على قائمة المليارديرات عند إضافة ثروتها من أعمالها التجارية إلى عملها في برنامجها التلفزيوني وصفقات الشراكات التي تعقدها.

وأوضحت المجلة أن ثروة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ارتفعت من 780 مليون دولار في أكتوبر الماضي إلى مليار دولار، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي في ارتفاع ثروة كيم كارداشيان يتمثل في شركتيها "كيه كيه دبليو بيوتي" للمستحضرات وشركة "سكيمس" للموضة النسائية والتي حققت نجاحاً كبيراً عبر الدعاية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد متابعي حساب كارداشيان على انستغرام 213 مليون شخص، لتصبح واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم.

وأطلقت كيم كارداشيان علامة "KKW بيوتي" عام 2017، واستحوذت "كوتي" على حصة 20٪ في خط مستحضرات التجميل في صفقة العام الماضي، قدرت قيمة الشركة السوقية عند 1 مليار دولار.

وتمتلك كارداشيان أيضاً أصولاً نقدية واستثمارات وعقارات، ورغم أن برنامج تلفزيون الواقع الشهير الذي يتابع حياة عائلتها سيتوقف في الأسابيع المقبلة بعد 14 عاماً من البث إلا أن كيم ستعود إلى شاشة التلفزيون من جديد.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها عائلة كارداشيان جينر على قائمة "فوربس"، إذ كانت المجلة قد أثارت الجدل في وقت سابق لتصنيف أختها الصغرى، كايلي جينر، أصغر مليارديرة عصامية في عمر الـ21 عاماً.

يذكر أنه مطلع العام 2021 تقدمت كيم بطلب طلاق من زوجها ، وهذه هي خفايا انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست.

اقرئي أيضاً: أسرار شخصية نكتشفها معاً عن كيم كارداشيان

 
العلامات: كيم كارداشيان
شارك