كل الأنظار تتجه إلى جوائز الغولدن غلوب

كل الاستعدادت تجري للحدث السنوي المنتظر، جوائز الغولدن غلوب الذي سيقام في 6 يناير بدورته السادسة والسبعين وفيه يتمّ تكريم الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي ضجّ بها العالم.

كيم كارداشيان تتلقى أغلى هدية من زوجها

وفي ما يلي نستعرض معاً بعض المعلومات عن هذا الاحتفال:

سيقام حفل جوائز الغولدن غلوب 2019 يوم الأحد 6 يناير، وتحديداً في فندق ذا بيفرلي هيلتون في مدينة بيفرلي هيلز كاليفورنيا. وسيقدّمه كل من Andy Samberg وSandra Oh.

كل عام تتغيّر قائمة المدعوين طبعاً وفقاً للأعمال التي تمّ ترشيحها على قائمة الجوائز، إلّا أن السجادة الحمراء ستغصّ بجميع نجمات ونجوم هوليوود الذين يحضرون هذا الحدث.

في كل دورة، يتمّ اختيار موهبة شابة صاعدة تتصل بنخبة من نجوم هوليوود، في خطوة تهدف إلى تحييد النوع الاجتماعي. وهذا العام، ستكون Isan Elba، ابنة الممثل Idris Elba، البالغة من العمر 16 عاماً سفيرة المهرجان.

عادة ما يشهد حفل جوائز الغولدن غلوب تألق نجوم هوليوود على السجادة الحمراء ببدلات رسمية وفساتين راقية، والعام الماضي هيمن اللون الأسود على إطلالات النجمات لأنّه كان بمثابة صرخة ضدّ التحرش.

داليدا خليل عن “المهراجا”: علمت بأنّ العمل سيحقّق نجاحاً كبيراً

تصدّر كل من Vice الذي حاز على 6 ترشيحات لائحة ترشيحات جوائز "غولدن غلوب Golden Globe" لعام 2019، بينما حاز كل من فيلم Favorite وGreen Book وA Star is Born على 5 ترشيحات، وحاز فيلما Black Klansman وMarry Poppins Return على 4 ترشيحات.

تصدّر المسلسل التلفزيوني The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story لائحة الترشيحات لأفضل مسلسل تلفزيوني بـ4 ترشيحات.

مفاجأة هذا العام تمثّلت بترشيح الليدي غاغا لجائزة أفضل ممثلة في فيلم A Star Is Born الذي أدت بطولته إلى جانب الممثل Bradley Cooper الذي ترشح بدوره لجائزة أفضل مخرج.

تم ترشيح الممثلة Melissa McCarthy لجائزة أفضل ممثلة وشريكها  Richard E. Grantلجائزة أفضل ممثل مساعد.

تم الإعلان عن اللائحة الكاملة لترشيحات الحفل بدورته الـ76، ومن بينها فيلم عربي واحد هو فيلم "كفرناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكي.

فما هي توقعاتك لإطلالات النجمات هذا العام، وهل من رسالة سيحملها الحفل؟

نادين لبكي إلى “غولدن غلوب”