كايتي بيري مخطوبة من أورلاندو بلوم!

أعلن النجمان أورلاندو بلوم وكايتي بيري خطوبتهما مشاركين الأخبار السّارة مع متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولم يخفِ المعجبون إعجابهم بخاتم الخطوبة الفريد الذي يأخذ شكل الزهرة. وتتميز قطعة المجوهرات الذهبيّة بحجر مركزي أرجواني اللون محاط بماس كريمي، غير أنّ كثيرين أشاروا إلى مدى تشابهه مع خاتم النجمة ميراندا كير، زوجة بلوم السابقة.

https://www.instagram.com/p/Bt5gRBDHNZl/

جيسي عبدو تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد

وكان الممثل (42 عاماً) قد أهدى عارضة الأزياء الأسترالية خاتماً مرصّعاً بالماس على شكل زهرة في العام 2010، وقد ضمّ حجراً مركزياً ضخماً ومحاطاً بالماس، تماماً كتصميم خاتم بيري.

ويبدو أنّ هذا التصميم يجذب الممثل عندما يتعلق الأمر بالخواتم المصيريّة. وبحسب الخبراء يبلغ سعر خاتم كايتي حوالى 5 ملايين دولار، فيما يقدّر سعر خاتم ميراندا بـ65 ألف دولار.

علامة Victoria Beckham تنضم إلى هذه الحملة

يذكر أنّ شائعات دارت حول علاقتهما للمرة الأولى في العام 2016 بعد إطلالتهما معاً في الحفل الذي تلى الغولدن غلوبز. وانفصلا لفترة وجيزة في آذار 2017، لكنهما تصالحا في الصيف.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الخطوبة هي الثانية لكليهما. فقد تزوج بلوم من كير لمدة ثلاث سنوات، ولديهما ابن هو فلين البالغ من العمر 8 أعوام. أمّا بيري، فكانت متزوجة من الممثل راسل براند لمدة 14 شهراً قبل إعلان انفصالهما.