كارول سماحة تحقق رقماً قياسياً جديداً على يوتيوب

خلال أسبوع واحد فقط، حققت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أكثر من مليون ونصف مشاهدة لأغنية وفيديو كليب "شكرا" الذي طرحته على يوتيوب.

وفي هذا العمل الاستثنائي، أطلت كارول سماحة إلى جانب الفنان هاني شاكر، حيث تتدور فكرة الفيديو كليب الذي أخرجته بتول عرفة حول قصة شخصين افترقا بسبب الغيرة، حيث يعد كليب "بقالي كتير" للفنان هاني شاكر الجزء الذي يستكمل القضية المعروضة في كليب كارول "شكرا".

ومن خلال فيديو كليب أغنية "شكرا" تؤكد كارول على أن حياتها تحسنت بعدما انفصلت عن الشخص الذي كانت مرتبطة به والذي يؤدي دوره الفنان هاني شاكر، الذي كان يتوسلها بالعودة إليه في كليب "بقالي كتير" الذي جسد الجزء الثاني من الكليب والذي ظهرت كارول فيه كبطلة للقصة.

أغنية "شكرا" مستوحاة من الألحان التركية وهي من كلمات الشاعر المصري أحمد المرزوق، صورتها كارول في مدينة اسطنبول. وكانت كارول قد شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بفرحتها بالأصداء الإيجابية على هذه الأغنية، فكتبت " أسعدتوني بتعليقاتكم والأصداء الرائعة على العمل".

من جهة أخرى، كشفت كارول أن أغنية Bonvoyage ، التي حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة منذ إطلاقها، سيتم طرحها بنسخة فرنسية كاملة قريباً.

اقرئي أيضاً: ميغان ماركل في أول إطلالة لها بعد إعلان حملها

 
العلامات: كارول سماحة
شارك