كارلا حداد تعلن طلاقها وتضع طوني أبو جودة في قلب العاصفة

بعد أن كشفت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد طلاقها من الممثل والمقدم طوني أبو جودة، تطرق هذا الأخير بطريقة غير مباشرة إلى الحالة النفسية التي يعيشها إذ نشر مجموعة من "Instagram Stories"، تصوّر حال رجل يصارع عاصفة ثلجية.

ووجد متابعو طوني أنه قصد بهذه الصور التعبير عن حالة الضياع والتوتر والانزعاج التي يعيشها بعد طلاقه.

وقد علقت الإعلامية اللبنانية بشكل صريح على طبيعة علاقتها بطليقها الفنان طوني أبو جودة، إثر اعلانها لخبر انفصالهما قبل حوالى 8 شهور بعد زواج استمر 16 عاماً.

وكانت كارلا من كشفت عن الطلاق ونشرت منشوراً عبر حسابها على انستغرام، لكي تطمئن من خلاله متابعيها أنها وطليقها مازالا صديقان وتجمعهما علاقة قوية قائمة على التفاهم، حيث كتبت: "ما تزعلوا... نحنا مبسوطين"، وأرفقت تعليقها بصورة كتبت من خلالها: " غم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة، وبتبقى ليا الأساس ".

وقد تم زواج كارلا من طوني عام 2004، ولديهما طفلة تبلغ من العمر 11 عاماً وهي الابنة الوحيدة لهما.

وكان خبر الطلاق متوقعاً بعض الشيء لأنه لم يكن هناك أي ظهور مشترك للطرفين في الفترة الأخيرة، ولكن على ما يبدو سيحافظ الشريكان السابقان على علاقة الصداقة والمودة بينهما لكي يضمنا الاستقرار النفسي والعاطفي لابنتهما التي بدأت في سنوات المراهقة وهي بحاجة لوجود ودعم الأبوين خلال سنواتها المقبلة.

اقرئي المزيد: نينا عبد الملك تستقبل طفلها الأول

 
شارك