قائمة الفائزين بجوائز "صناع المحتوى في الشرق الأوسط وأفريقيا"

في بلاك فينيو سوهو غاردن دبي، اجتمع أكثر من 400 صانع محتوى وموهبة على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في "جوائز صناع المحتوى في الشرق الأوسط وأفريقيا".

في تفاصيل هذا الحفل فهو يهدف إلى تكريم صانعي المحتوى والمواهب الناشئة على إبداعهم بالتعاون مع العلامات التجارية الرائدة في المنطقة.

أكثر من 30 جائزة كانت بإنتظار المشاركين، حيث فازت لين أبو شعر بجائزة Social queen content creator 2022 وقد عبرت عن فرحتها بهذه الجائزة عبر حسابها على إنستغرام، فكتبت "ما تتخيلوا مدى فرحتي بهالجائزة لأني جد بحاول أطور من محتوايي آخر سنتين .. وأخيراً حصدت ثمار التعب بدعم من إدارة أعمالي مبروك لنا".

أما جائزة Fitness Fanatic of the year أتت من نصيب تريسي هرموش، وكتبت "شكراً جزيلاً على هذا التقدير، ممتنة جداً".

جائزة أيقونة الجمال Beauty Icon ضمن "جوائز صناع المحتوى في الشرق الأوسط وأفريقيا" فازت بها شهد ناصر Shahd Naser. وقد عبرت عن فرحتها بالفوز من خلال حسابها على إنستغرام "كتير كتير مبسوطه ! شكرا ل حد صوتلي و دعمني و قالي كلمه حلوه فعلا انتو شي كتير مهم بحياتي و دايما بتفرحوني بحبكم قد الدنيااا".

من جانبها، حصدت Hadia Ghaleb جائزة أيقونة الموضة Fashion Icon.

هذا وتضمنت قائمة الفائزين كلاً من Amy Roko عن فئة Creative Artist، Salah Hamed عن فئة Tech Guru، Sultan Alfaisal عن فئة Food Vlogger، Kasem Hato عن فئة World Adventurer أما الثنائي Ahmad & Sally ففاز عن فئة Parent Ambassador.

عن كيفية اختيار الفائزين تم اختيارهم بناءً على درجات أدائهم  ودرجة التصويت العام  حيث صوّت أكثر من 2 مليون معجب لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم عبر الإنترنت إلى جانب لجنة تحكيم تضم أكثر من 60 من كبار خبراء السوق وخبراء الصناعة في المنطقة أعطوا علاماتهم.

يذكر أن جوائز "صناع المحتوى في الشرق الأوسط وأفريقيا" من تنظيم شركة Mediaquest بالتعاون مع Brand Ripplr.

 

 
شارك