في يوم الموسيقى العالمي 5 أغاني عربية حملت الأمل في زمن الكورونا

في ظل انتشار فيروس كورونا، تحدى العديد من النجوم العرب الظروف وطرحوا أغان تتحدث عن الأزمة لكن فيها الكثير من الأمل طبعاً ومنها من يوجه تحية للجسم الطبي خط الدفاع الأول في مواجهة الفيروس.

وبمناسبة عيد الموسيقى، جمعنا لك هذه الأغاني:

أوبريت إنت أقوى

من أجل التأكيد على روح التضامن، اجتمع عدد من النجوم المصريين والعرب في عمل واحد، موجهين رسالة لدعم الشعوب في مواجهة فيروس كورونا.

"إنت أقوى" من كلمات مدحت العدل، وقد شارك فيها كل من الفنان المصري ​محمد منير​، الفنان المصري ​تامر حسني​، الفنانة المغربية ​سميرة سعيد​، الفنان التونسي ​صابر الرباعي​، الفنان اللبناني ​وائل جسار​، الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​، الممثلة المصرية يسرا، الممثلة المصرية ​لبلبة​، الممثلة المصرية عبير صبري، والممثل المصري ​ماجد المصري​.

أوبريت لا مستحيلا

تلبية لمبادرة صناع الأمل وتحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اجتمع أكثر من 50 فنان من الوطن العربي في رسالة أمل، سلام ومحبة للعالم.

أغنية هنغني كمان وكمان

من أجواء الحجر الصحي، طرحت الفنانة اللبناني إليسا أغنية "هنغي كمان وكمان" والتي أطلت إلى جانبها مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

أغنية كتب التاريخ

طرحت الفنانة المصرية ياسمين علي أغنية "كتب التاريخ" من أجل دعم جميع العاملين في القطاع الطبي الذي كرسوا حياتهم لمواجهة فيروس كورونا.

أغنية هنعيش مع بعض

طرحت الفنانة أنغام، أغنية بعنوان "هنعيش مع بعض"، وذلك خلال مشاركتها في الحملة التي اطلقتها وزارة الصحة المصرية لحث الناس على الالتزام بالحجر المنزلي.

اقرئي أيضاً: إليسا الأولى في أفريقيا

 
شارك