في فيلم سينمائيّ - Blake Lively تجسّد الرواية الأكثر شهرةً على Tik Tok

حقّقت رواية "It Ends With Us"، للكاتبة Colleen Hoover نجاحاً ساحقاً حتّى أصبحت الأكثر مبيعاً للكاتبة الشهيرة، ما حتّم ضرورة تصويرها على شكل فيلم.

وأعلنت الكاتبة الأميركيّة الخبر عبر حسابها الرسميّ على إنستغرام، إذ اصطحبت متابعيها إلى منزل طفولتها حيث ترعرعت مع والدتها التي ضحّت كثيراً وكانت مصدر الإلهام خلف هذه الرواية.

اقرئي أيضاً: Naomi Campbell تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي

وكشفت Colleen عن أسماء بطلي الفيلم، فكانت المفاجأة المنتظرة مع Blake Lively التي ستلعب دور Lily فيما أنّ Justin Baldoni سيلعب دور Ryle.

كذلك فإنّ Baldoni سيتولّى أيضاً إنتاج وإخراج الفيلم المنتظر، الذي تُطوّر روايته حالياً مع Wayfarer Studios و Sony Pictures.

وكانت Colleen أعربت أنّ رواية It Ends With Us التي حقّقت نجاحاً غير مسبوقاً على منصّات مواقع التواصل الإجتماعيّ وTik Tok، كانت أصعب رواية كتبها، لا سيّما وأنّها تدور حول زواج والديها.

وتدور الرواية حول Lily Bloom التي تخرّجت مؤخراً وتنوي البدء بمشروع عملها الخاصّ، علماً أنّها ليست خبيرة في الحبّ بسبب سرّ في ماضيها سبّب لها استياءاً لا سيّما من والدها. إلّا أنّها سرعان ما تلتقي بجراح الأعصاب Ryle Kincaid الذي تعيش معه قصة حبّ قويّة ولكن الأمور ليست كما تبدو...

تجدر الإشارة إلى أنّ الرواية الرومانسيّة تربّعت على لائحة الأكثر مبيعاً New York Times Best Seller List طيلة 90 أسبوعاً. فهل سيحقّق الفيلم النجاح نفسه؟!

اقرئي أيضاً: استلهمي تسريحة شعر ذيل الحصان من Blake Lively

 
شارك