في عرض Super Bowl الخيالي ريهانا تكشف عن حملها الثاني

على الرغم من أنّها لم تصدر ألبوماً منذ العام 2016، إلّا أنّ النّجمة العالميّة ريهانا Rihanna أثبتت أنّها كانت ولا تزال الرقم الصعب في عالم الموسيقى، وذلك في خلال إطلالتها مساء أمس ما بين الشوطين في Super Bowl 2023.

وأطلّت Rihanna أمام جمهورها، بإطلالة كاملة باللّون الأحمر، في خلال الاستراحة ما بين الشوطين على مسرح State Farm Stadium في أريزونا.

اقرئي أيضاً: لأول مرّة في تاريخها الفني، عمل لريهانا ضمن ترشيحات الأوسكار

وفجّرت مفاجأة شكّلت صدمة في صفوف جمهورها، وهي حملها الثاني، لا سيّما وأنّ ابنها الأوّل لم يبلغ عامه الأوّل،إذ أنّه يبلغ من العمر 9 أشهرٍ فقط.

بالعودة إلى العرض المبهر، فخلال 13 دقيقة، قدّمت الفنّانة العالميّة باقة من أجمل أغانيها الخالدة مثل Diamonds وWe Found Love وUmbrella.

كما لوحظ وجود شريكها A$AP Rocky في صفوف المشاهدين، قبل وخلال عرض الشوط الأول، ما أكّد دعمه الكامل لها.

بالإنتقال إلى إطلالتها، فقد اعتمدت Rihanna زيّاً موحّداً باللّون الأحمر أظهر بطنها، صمّمه خصيصاً لها المدير الإبداعيّ لدى Loewe، Jonathan Anderson واستمدّ إلهامه من زيّ قبطان الطائرة، مضيفاً لمسة إستثنائيّة مع الجلد على مستوى الصدر.

كذلك، وضع المدير الإبداعيّ لدى Maison Alaïa، Pieter Mulier لمسته، إذ صمّم خصيصاً لـRihanna معطفاً فضفاضاً باللّون الأحمر مع قفّازات من اللّون نفسه، فيما توّجت مجوهرات Messika إطلالتها الراقية.

تجدر الإشارة إلى أنّ النّجمة كانت وعدت في خلال مؤتمر صحافيّ لبرنامج Apple Music Halftime Show بعرض لا ينتسى قائلةً: " Super Bowl واحد من أكبر المراحل في العالم... مبهج حول التحدي المتمثل في كل شيء."

اقرئي أيضاً: لأول مرّة ريهانا تُظهر وجه طفلها على مواقع التواصل الإجتماعي

 
شارك