فيديو يجمع هيفاء وهبي ومعتصم النهار يتخطى المليون مشاهدة!

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهدها ضمن مسلسل "أسود فاتح"، حيث أشعلت حماس جمهورها بفيديو من كواليس التصوير.

في التفاصيل، نشرت هيفاء عبر حسابها على إنستغرام فيديو، حصد أكثر من 1.2 مليون مشاهدة، يجمعها بالممثل السوري معتصم النار، حيث ظهر الثنائي في مشهد رومانسي. وأرفقت الفيديو بتعليق حماسي جداً " قمرين دول ولا عنيك، ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جدا! كتير ناس حابه تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من الي هيشوفوه بالمسلسل".

ليعود ويرد عليها معتصم "حبيبة القلب..الله يحميكي وشكراً لكل كلمة قلتيها، اتشرفت فيكي، هيفا الحلوة من جوا ومن برا".

أما في ما خص تفاصيل المسلسل، تلعب فيه هيفاء دور البطولة تطل فيه بدور "رانيا خطاب" وهي امرأة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع وتصدير المواد الغذائية، وعندما ينحدر بها الحال تلجأ إلى زاهر صدقي الذي يلعب دوره الممثل ناصر سيف في إطار تشويقي مميز. هذا العمل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "أسود فاتح" كان قد توقف تصويره قبل شهر رمضان الماضي وتأجل عرضه، بسبب تفشي فيروس كورونا.

من جهة أخرى، كشفت هيفاء عن سرقة 14 قطعة من مجوهراتها الثمينة في سلسلة صور نشرتها عبر خاصية الـStories على حسابها الرسمي على انستغرام، حيث نشرت 4 صور من مجموعة المجوهرات المسروقة وعلقت كاتبةً: "إذا حدا شاف هالخاتم، أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من سنة تقريبًا، بس هلا صرت متأكدة إنه مسروق 14 قطعة، لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت، ووعد مني لن أذكر أسماء، شكرًا".

اقرئي أيضاً: 

 
شارك