"فوربس" تصدر قائمة أقوى 9 فنانين

مهما يحدث يبقى للفن مكانة كبيرة في العالم، ومؤخراً كشفت مجلة "فوربس" العالمية عن قائمتها لأفضل 10 فنانين في العالم العربي من بين أفضل 100 شخصية عربية لهذا العام.

حيث احتل الفنان المصري عمرو دياب المرتبة الأولى، تبعته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في المركز الثاني أما الفنانة اللبنانية إليسا جاءت في المركز الثالث.

وتزامناً مع هذا الإعلان، شاركت إليسا متابعيها عبر انستغرام بالخبر السعيد، ونشرت صورة من غلاف المجلة تحمل صورتها، وكتبت "بسعادة وتواضع، استقبلت هذا الخبر، تم إدراج اسمي ضمن قائمة فوربس لأفضل مطربي الشرق الأوسط، وسعيدة أيضًا لرؤية العديد من الأسماء اللبنانية ضمن القائمة".

وتعتمد مجلة "فوربس" في إحصاءاتها على عدد متابعي النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، نسب مشاهدة أعمالهم عبر موقع اليوتيوب، إلى جانب رصد الأنشطة التي يقومون بها خارج نطاق عملهم الفني، مثلاً إذا كانوا يعملون سفراء للنوايا الحسنة للأمم المتحدة. ولهذا السبب تفوق عمرو دياب على نانسي عجرم.

وكتبت المجلة على موقعها الرسمي "لقد نظرنا أيضاً في المدة التي قضاها هؤلاء المشاهير العرب في العمل، ومعظم المشاهير في قائمتنا هم في صناعة الموسيقى، كما أن تسعة من العشرة الأوائل هم من المطربين. هناك 37 ممثلاً، من بينهم الممثل المصري الأسطوري عادل إمام، الذي يحتل المرتبة الأولى في الممثلين بحوالي 16 مليون متابع".

وفي ما يلي، نستعرض قائمة أفضل 9 مشاهير في العالم العربي وعدد متابعهيم.

  1. عمرو دياب: 30.26 مليون متابع
  2. نانسي عجرم: 48.14 مليون متابع
  3. إليسا: 43.48 مليون متابع
  4. كاظم الساهر: 19.69 مليون متابع
  5. نجوى كرم: 26.58 مليون متابع
  6. أصالة نصري: 22.61 مليون متابع
  7. أحلام الشامسي: 21.5 مليون متابع
  8. راغب علامة: 13.05 مليون متابع
  9. جورج وسوف: 9.61 مليون متابع

اقرئي أيضاً: بالصور: لحظات لقاء السيدة فيروز مع الرئيس الفرنسي

 
شارك