فرحة كريسي تيغن بحملها الثالث لم تكتمل!

في أغسطس الماضي، كشفت عارضة الأزياء كريسي تيغن زوجة المغني جون ليجند عن حملها بطفلها الثالث، حيث كانت متشوقة جداً للقائه.

لكن، للأسف فإن فرحة الثنائي لم تكتمل! فبعد أن كانت كريسي ملزمة النوم بسبب مضاعفات في الحمل ها هي اليون تعيش صدمة فقدان جنينها بسبب نزيف حاد.

حزنها الكبير، شاركته كريسي مع متابعيها على إنستغرام، حيث نشرت صورة من المستشفى وكتبت "نعيش صدمة وألم لم نجربهما من قبل، لم نتمكن من السيطرة على النزيف على الرغم وتزويد الجنين بالسوائل التي يحتاجها على الرغم من كمية الدم التي نقلت إلي، لم يكن ذلك كافياً".

وتابعت "لا نقرر أسماء أطفالنا إلا في آخر لحظة قبل أن نغادر المستشفى. ولكن لسبب ما، أصبحنا نطلق إسم "جاك" على الطفل الذي في بطني، ولقد بذل جاك جهده ليكون جزءاً من عائلتنا الصغيرة، سيكون كذلك للأبد".

ثم وجهت رسالة إلى جنينها الذي فقدته "أنا آسفة لأنك واجهت تعقيدات كثيرة في اللحظات التي عشتها، لم نستطيع أن نعطيك ما يلزم لتنجو. سنحبك للأبد".

ومن ثم أكدت كريسي أنها تشعر بالإمتنان لوجود طفليها لونا وميلز، وأنها ستعيش فترة الحزن هذه مع زوجها "سنبكي بحرقة ولكننا سنحتظن ونحب بعضنا البعض حتى نتخطى هذه المرحلة".

وفي الختام توجهت برسالة شكر لكل من وقف إلى جانبها وزوجها.

اقرئي أيضاً: الكشف عن بوستر مسلسل "الهيبة-الرد" وهذا موعد عرضه

 
العلامات: حمل المشاهير
شارك