عمل جديد لنجوم مسلسل Friends... هل أنت متحمّسة؟

في أوائل شهر أكتوبر، انضمت جينيفر أنيستون بشكل رسمي إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت يومها صورة تجمعها بنجوم مسلسل Friends الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت هذه المجموعة تحضر لعمل جديد.

وفي ظل هذه الأخبار والشائعات، نشرت صحيفة "هوليوود ريبورتر" المتخصصة بأخبار السينما والتلفزيون أن نجوم مسلسل Friends سيعاودون الظهور في عمل جديد.

وفي إحدى مقابلاتها، كشفت أنيستون أنها تعمل مع نجوم مسلسل Friends على مشروع سرّي. وقالت: "اسمعوا، نحن نود أن نعمل على شيء ما، ولكننا لا نعلم حتى الآن ما هو. لذلك نحن نحاول، نحن نعمل على مشروع ما".

وبحسب ما أوردته الصحيفة، فإن محادثات تجري مع كل من جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لابلانك، ماثيو بيري وديفيد شويمر للمشاركة في عمل جديد معاً، وبعد ذلك ينتقل العمل إلى مرحلته الصعبة وهي إيجاد الوقت المناسب لكل النجوم حتى يبدأ العمل على هذا الإنتاج الجديد، وهو ما قد يعثّر اكتماله.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا العمل سيكون من إنتاج خاص وسيعرض على شبكة إتش بي أو ماكس.

يذكر أن شبكة Netflix تعرض حالياً مسلسل friends على أن يتوقف عرضه في نهاية العام لينتقل إلى إتش بي أو ماكس، وهي منصّة باشتراك شهري سيعلن عن موعد إطلاقها قريباً. 

اقرئي أيضاً: جينيفر أنيستون نادمة على خضوعها لهذا العلاج التجميلي

 
شارك