صور نادرة لكريستيانو رونالدو وهو صغير

شاغل العالم بمهاراته الكروية وحتى بأخباره الشخصية والعاطفية هو لاعب كرة القدم الأرجنتيني كريستيانو رونالدو، بدأ شغفه بكرة القدم في سن صغير وكبر هذا الحب للطابة حتى أصبج واحداً من أهم لاعبي كرة القدم في العالم. سنعود بالذاكرة إلى طفولة هذا اللاعب ولنشاهد صور كريستيانو رونالدو وهو صغير كيف بدى؟

كريستيانو رونالدو وبداياته في عالم كرة القدم

ولد رونالدو في 5 فبراير 1985 في فونشال ، ماديرا ، البرتغال ، وهي جزيرة صغيرة قبالة الساحل الغربي للبلاد. رونالدو هو الأصغر بين أربعة أطفال ولدوا لماريا دولوريس دوس سانتوس وخوسيه دينيس أفيرو. سمي على اسم رونالد ريغان ، أحد الممثلين المفضلين لدى والده. نشأ رونالدو في حي من الطبقة العاملة إلى حد كبير في منزل صغير مسقوف بالقصدير يطل على المحيط. تعرف رونالدو على لعبة كرة القدم من خلال والده ، الذي كان يعمل مديرًا للمعدات في نادٍ للأولاد.

كريستيانو رونالدو وهو صغير

نشأ رونالدو في مدينة ماديرا بالبرتغال ، ولكن بعد تخرجه من فريق الشباب في سبورتنج سي بي ، استولى عليه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على الفور بعد أن رصد مديره الأسطوري السير أليكس فيرجسون موهبته كجناح. أمضى رونالدو ست سنوات في مانشستر يونايتد ، حيث طور لعبته كجناح ماهر وسريع وقاتل يمكنه تسجيل الأهداف وخلق الفرص لزملائه في الفريق. فاز بالكثير من الألقاب لمانشستر يونايتد كما تألق مع البرتغالي قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد باعتباره أغلى لاعب في العالم. في ريال مدريد كسر بعضًا من أهم سجل التهديف الذي صمد لسنوات عديدة وقاد النادي أيضًا إلى الألقاب المهمة. رونالدو هو أيضًا قائد المنتخب البرتغالي وقاده للفوز في يورو 2016 - أول انتصار له على الإطلاق في بطولة كبرى. وقد فاز أيضًا بالعديد من الجوائز الفردية التي عززت مكانته كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. مع أكثر من 551 مليون متابع ، يعد كريستيانو رونالدو الشخص الأكثر متابعة على إنستغرام

اقرئي أيضاً:

قصر رونالدو في مانشستر للبيع... ووالدته تزوره في السعودية

 
شارك