صور أبناء كريستيانو رونالدو وأعمارهم

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو هو لاعب كرة قدم برتغالي محترف يلعب كمهاجم لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد وقائد المنتخب البرتغالي. هذا ما نعرفه عن كريستيانو رونالدو لكن ماذا عن أبناء وأولاد كريستيانو رونالدو فمن هم وما هي أعمارهم؟

أبناء كريستيانو رونالدو بالتسلسل

في المجموع ، كريستيانو لديه 5 أطفال. كان من الممكن أن يكون الرقم 6 لكن لسوء الحظ في 18 أبريل ، أصدر لاعب مانشستر يونايتد بيانًا على شبكات التواصل الاجتماعي أعلن فيه وفاة أحد التوأمين الذي كان يتوقعه مع صديقته جورجينا رودريغيز.
أما أبناء كريستيانو رونالدو فهم:


كريستيانو رونالدو جونيور ، ألانا مارتينا ، إيفا ماريا ، ماتيو رونالدو وبيلا إزميرالدا هم الأطفال الخمسة لكريستيانو رونالدو.
أصبح اللاعب البرتغالي أباً لأول مرة في 17 يونيو 2010 ، عندما ولد كريستيانو رونالدو جونيور. حتى الآن ، احتفظ كريستيانو رونالدو بهوية والدة بكره سرا. منذ ولادة ابنه الأول ، أبلغ لاعب كرة القدم أن لديه حضانة كاملة للطفل ، طالبًا بالاحترام وعدم التكهن بذلك. وادعى أنه إذا سأله ابنه في مرحلة ما أسئلة عن والدته ، فسوف يجيب عليها بنفسه.

الأطفال الآخرون لكريستيانو رونالدو ، الذين لم يُعرف اسم والدتهم أيضًا ، هم التوأم: ماتيو رونالدو وإيفا ماريا. في عام 2017 ، كانت هناك تكهنات بأن اللاعب قد لجأ إلى تأجير الأرحام ليصبح أبًا مرة أخرى. وعلى الرغم من عدم تأكيد هذه النسخة ، فقد أعلن CR7 عن وصول توأمه إلى العالم في 29 يونيو من نفس العام ، من خلال نشر صورة على إنستغرام حيث كتب: "سعيد أن أكون قادرًا على الاحتفاظ بأحبتي الجددفي حياتي ".بعد خمسة أشهر من ولادة ماتيو وإيفا ، أعلنت جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو أنهما أصبحا والدين للصغيرة ألانا مارتينا.

في أكتوبر 2021 ، نشر كريستيانو رونالدو على حسابه على إنستغرام أن الأسرة ستنمو مرة أخرى ، حيث كانوا يتوقعون توأمان.كما ذكرنا سابقًا في هذا المقال ، من بين الطفلين جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو اللذين كانا ينتظران ، فقد أحدهما حياته. ومع ذلك ، بعد أيام ، قدمت العائلة العضو الخامس من أبناء كريستيانو رونالدو: بيلا إزميرالدا.

 
شارك