شيرين تغني شارة مسلسل نادين نجيم للمرة الثانية والأخيرة تحتفل

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "يا بتفكر يا بتحس" التي قدمتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في رمضان الفائت وكانت شارة مسلسل "5 ونص" للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ها هي مصادر مطلعة تكشف أنها اتفقت مع شركة الصبّاح المنتجة لمسلسل نادين الجديد على غناء الشارة الجديدة.

وقدمت شيرين الأغنية الأولى باللهجة اللبنانية للمرة الأولى في مسيرتها وحققت نجاحاً كبيراً نظراً إلى إجادتها لها وإلى إحساسها العالي، ومن المتوقع أن تكون الأغنية الجديدة باللهجة ذاتها.

من جهة ثانية، تشارك شيرين في حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من جائزة الشيخ راشد بن حمد الشرقي للإبداع، وذلك ضمن مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في 24 فبراير الجاري على مسرح الكورنيش الرئيسي في الفجيرة.

أما عن عودتها إلى وسائل التواصل الاجتماعي، فلا تزال مجهولة المصير فهي وبعد أن صرّح زوجها قبل فترة بأنها تفكر في الرجوع للتفاعل مع الجمهور، لا تزال غائبة وملتزمة عدم إبداء آرائها التي عادة ما تكون صادمة في المواضيع الفنية أو الحياتية المختلفة.

أما في ما خص نادين التي تتابع تصوير مسلسلها الجديد "20-20"، فهي احتفلت قبل يومين بيوم ميلادها في حفل جمع الأهل والأصدقاء، ونشرت على حسابها الشخصي على إنستغرام للمرة الأولى صوراً لأفراد عائلتها.

وظهرت الفنانة اللبنانية داخل منزلها الذي زيّن بالبالونات الصفراء والسوداء مع الكيكة الكبيرة وأصناف المأكولات، كما وبدا طفلاها في الصور والفيديوهات التي انتشرت وظهرت معالم السعادة على الجميع، فيما تمنى متابعو نادين لها الصحة والعافية وأن يكون عاماً مليئاً بالمزيد من العطاء والنجاح.

اقرئي المزيد: سارة أبي كنعان تلتقي نجوم الخليج في عملها الجديد

 
شارك