شام الذهبي حامل وأصالة نصري مستعدة لتصبح جدة

فاجأت النجمة اصالة متابعيها والجمهور بخبر استعدادها أن تصبح جدة وهو ما فسرّه البعض أن ابنتها شام الذهبي حامل، فماذا قالت للصحافة وهل فعلاً شام الذهبي حامل؟

شام الذهبي حامل بطفلها الأول

خلال حفلها في الكويت صرّحت الفنانة أصالة نصري عن استعداها لتصبح جدّة وعن حماسها لهذا الأمر، وفي لقاء صحفي عبرت عن مدى حبها للعائلة الكبيرة وأن تلقى كل أولادها واحفادها حولها قبل زفاتها. وفي تفاصيل الخبر قال اصالة :"عندما تكبر عائلتي وأرى أولادي وجميع أحفادي حول هو حلم أتمناه، وشام بالنسبة لي هي الدنيا وأراها مجموعة سيدات في سيدة واحدة وأن تلد هذه الدنيا وتنجب الأطفال فهذا أمر مهم جداً بالنسبة لي".

هذا الأمر فسره البعض أن شام ابنتها حامل وتنتظر مولودها الأول خاصة بعد أن نشرت الأخيرة صورة لها وهي تحتضن كلابها وقد علقت على الصورة أنها تنتظر فرداً جديداً سينضم إلى العائلة.

زفاف شام الذهبي ابنة أصالة

يذكر أن شام الذهبي احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال في شهر آذار الماضي بحضور العديد من الوجوه الفنية والاجتماعية وأحيى الحفل الفنان رامي عياش والفنانة أليسا وشارك أيضاً الحفل النجم تامر حسني. وتألقت العروس بفستان من تصميم نيكولا جبران تميز بتصميمه ذات الأكمام الطويلة مع الطرحلة الطويلة المطرزة بالأحجار البراقة.

اقرئي أيضاً:

نكشف لك مستحضرات مكياج بريتني سبيرز يوم زفافها

 
شارك