سيلينا غوميز لم تستخدم الإنترنت منذ أكثر من 4 سنوات!

على الرغم من أن أكثر من 310 مليون متابع يتابعها على إنستغرام إلا أن سيلينا غوميز إلا أنها لا تستعمل هذا التطبيق منذ أكثر من 4 سنوات. كيف ولماذا؟ اكتشفي التفاصيل.

في أحدث مقابلة لها، كشفت سيلينا غوميز أنها توقفت عن استعمال الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لفترة تزيد عن 4 سنوات، حيث كانت سلامة صحتها العقلية هي سبب قرار الابتعاد.

عن هذه التجربة قالت " هذا القرار بدّل حياتي بالكامل، أصبحت أكثر سعادة وحضوراً، أتواصل مع الناس بشكل أكبر. أدرك مدى أهمية الإنترنت و أنه قدم الكثير من الأمور الجيدة للعالم من عدة نواحِ، لكن بالنسبة لي فأني أتلقى على الأخبار التي تهمني من الناس الموجودين في حياتي".

وقالت "لم أستخدم الإنترنت منذ 4 سنوات ونصف"!

من يقوم بمهمة العمل على حسابات سيلينا غوميز على مواقع التواصل الاجتماعي؟

كشفت سيلينا غوميز أن فريق عمل كامل يتولى تشغيل حسابها على انستغرام ويقوم بنشر جميع المنشورات بالنيابة عنها.

تحدثت سيلينا غوميز عن استخدامها لتطبيق انستغرام وكيف كان في مرحلة ما عالمها بالكامل، ومع تقدمها بالسن أدركت أنها بحاجة للسيطرة علي ما تشعر به لتعزز ثقتها بنفسها وترى أن قرار ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي هو "أفضل قرار أتخذته على الإطلاق من أجل صحتها العقلية".

تجدر الإشارة إلى أن سيلينا غوميز أطلقت مصنة Wondermind للصحة النفسية والعقليةإلى جانب والدتها ماندي تيفي ورائدة الأعمال دانييلا بيرسون، التي تهدف إلى تشجيع الحديث عن الأمراض العقلية بحرية وتغير مفاهيم الناس الخاطئة حولها.

 
العلامات: سيلينا غوميز
شارك