سيارات كريستيانو رونالدو تساوي ثروة خيالية

أغنى لاعب كرة قدم في العالم يمتلك أسطولا من السيارات الفاخرة، كونه أغنى لاعب كرة قدم في العالم ، فمن الطبيعي أن يمتلك كريستيانو رونالدو أسطولًا من السيارات الفاخرة ، وهي جزء لا يتجزأ من أسلوب حياته الفخم. يمكن القول أن النجم البرتغالي هو أفضل لاعب مدفوع الأجر في العالم بعد انتقاله إلى النصر ويبلغ صافي ثروته حوالي 500 مليون دولار. يفتخر رونالدو بمالك أكثر من 20 سيارة فاخرة ، لذا دعينا نتعرف على السيارات التي يقودها النجم.

أغلى سيارات رونالدو


ثلاث من أغلى السيارات في مرآب رونالدو هي بلا شك ثلاثية بوجاتي - بوجاتي سينتوديتشي ، بوجاتي شيرون وبوجاتي فيرون. تعد Bugatti Centodieci أغلى سيارة حيث كلف رونالدو 9.9 مليون دولار تليها Chiron بسعر 2.15 مليون دولار ثم Veyron بقيمة 1.7 مليون دولار. يمتلك رونالدو أيضًا سيارة ماكلارين سينا التي تبلغ قيمتها مليون دولار والتي سميت على اسم سائق الفورمولا 1 الأسطوري أيرتون سينا.
أيضاً صمن أسطول سيارات رونالدو هي رولز رويس فانتوم ورولز رويس كولينان وسعرها 1.3 مليون دولار واحدة من أرقى السيارات في العالم ويمتلك رونالدو سيارتين من رولز رويس ، رولز رويس فانتوم بقيمة 400 ألف دولار وسيارة رولز رويس كولينان بقيمة 900 ألف دولار.

معلومات عن مسيرة كريستيانو رونالدو

يمكن القول إن كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في عصرنا. يبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، يتمتع كريستيانو بمواهب كرة قدم غير عادية أكسبته لقب أحد أفضل اللاعبين في العالم لسنوات متتالية. بدأت مسيرة كريستيانو المهنية لأول مرة في سن 16 عام 2002 عندما بدأ كلاعب في سبورتينغ لشبونة. غادر الفريق إلى مانشستر يونايتد في عام 2003 ، حيث صنع اسمًا لنفسه على مدار السنوات الست التالية. خلال تلك الفترة ، أصبح نجمًا واسمًا مألوفًا ، واكتسب العديد من المعجبين كل موسم. غادر كريستيانو مانشستر يونايتد في عام 2009 إلى ريال مدريد حتى ظهر لأول مرة مرة أخرى في مانشستر يونايتد. والآن ، انفصل عن مانشستر يونايتد خلال الفترة التي قضاها في كأس العالم 2022. لا نعرف أين سيلعب بعد ذلك ، لكننا نعلم أنه بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه ، سيكون لديه بالتأكيد مجموعة سيارات مذهلة.

 

اقرئي ايضاً:

زوجة كريستيانو رونالدو الأولى هويتها غامضة حتى اليوم!

 
شارك