زوجة تامر حسني قبل عمليات التجميل هل تغيرت ملامحها؟

ثلاث مراحل مهمة مرت في حياة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني وهي مشاركتها في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي" ثم اعغتزالها الفن وزواجها من الفنان تامر حسني وبعدها دخولها في مجال تصميم الأزياء. ظلت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تحت الأضواء بالرغم من ابتعادها عن عالم الفن حتى أنها حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التغييرات الإيجابية التي طرأت على شكلها، فهل تغيرت كثيراً بعد عمليات التجميل؟

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني قبل عمليات التجميل

في عودة إلى صورها القديمة على صفحتها إنستغرام نجد الكثير من الصور لبسمة بوسيل تعود للعام 2012 لم تقوم بحذفها حتى ولو تبدو بملامح مختلفة قليلاً. فقد طرأت بعض التغييرات على شكلها من ناحية لون الشعر الذي اعتمدته تارة مع خصلات طويلة بالشعر الأشقر وتارة اخرى اعتمدت اللون السود مع الشعر القصير.

أما وجهها فلم تطرأ الكثير من التغييرات عليه بل عدّلت القليل من الأمور التي يمكن لأي امراة أن تقوم بها مع مرور الوقت ومع حداثة الطب. فهل برأيك أجرت بسمة بوسيل الكثير من عمليات التجمل أم حافظت على ملامحها الطبيعية قبل الشهرة؟

بسمة بوسيل وتامر حسني وشائعات الإنفصال

من حين لآخر تدفع بسمة بوسيل زوجة تامر حسني ضريبة الشهرة والتي تدفع إلى فبركة أخبار إنفصالهما عن بعضهما، وأحياناً تنشر بسمة بوسيل العديد من "الستوري" على صفحاتها تحث الصحافة على الإعتقاد بأن الإنفصال قد وقع بينها وبين تامر حسني لكن يبقى كل هذا تكهنات وشائعات تطال علاقتهما. ومؤخراً باتت بسمة بوسيل زوجة تامر تنشر العديد من صورها مع عائلتها ومع الفنان تامر حسني في مناسبات فنية وإجتماعية عديدة مما ينفي كل أخبار الإنفصال التي يتعرضا لها.

 

اقرئي أيضاً:

 

 
شارك