ريهام سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

من يتابع تفاصيل حياة الإعلامية ريهام سعيد يدرك مدى التغييرات التي قامت بها من حيث تطبيق يعض عمليات التجميل، ولا ننسى أزمتها الأخيرة مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب والتي مازالت حتى اليوم موضوع أخذ رد بينهما. لكن هل سبق وشاهدت صور ريهام سعيد قبل وبعد عمليات التجميل؟

 

ريهام سعيد وقصتها مع طبيب التجميل نادر صعب

نشرت ريهام سعيد صورتين، يعبران عن شكلها قبل وبعد إجراء العملية التجميلية التي تحقق نتائج بشد الوجه، وقالت: يعني تشوهني وتموت ست قبلي وتحط صورة لواحدة تانية وتقول إنها أنا.. ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي أنت حاططها دي.. أنا هرفع عليك قضية وهبطلك الطب.
ولكن ذلك دفع الدكتور نادر صعب للرد، حيث نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، ليتضمن بعض صور ريهام سعيد، قبل وبعد عملية شد الوجه في بيروت، ليوضح من خلال هذه المشاهد نجاح إجراء شد الوجه لها، دون حدوث أي تشوهات.

 

ريهام سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

وقبل التجميل كانت ريهام تظهر بوجه طبيعي وملامح شقراء، لكنها عانت من مشكلة بكتيريا الوجه واضطرت الى إزالة غضاريف الأنف.وبعد عملية ترميم الأنف اختلفت ملامح ريهام بشكل كبير، الا انها عانت فترة كبيرة من مرضها لكنها اليوم ظهرت بصور جميلة كما كانت.وقامت ببعض التعديلات الجمالية مثل حقن شفتيها وخديها بالفيلر والبوتوكس.ومن جهة مكياجها وتسريحات شعرها، تتطور ريهام يوماً بعد يوم في لوكاتها لكنها ما زالت تعتمد الشعر الأشقر.

 

اقرئي أيضاً:

هذه هي سحر حسين وهي صغيره!

 
العلامات: قبل وبعد
شارك