روان بن حسين قبل وبعد النحافة صورها صادمة

تعتبر روان بن حسين من اشهر المؤثرات في العالم العربي، مؤخراً هي حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ظهورها بنحافة مفرطة ومبالغ بها. فما سبب نحافة روان بن حسين؟ وهل تذكرين كيف كان شكلها قبل النحافة؟

من هي روان بن حسين

روان بن حسين، ممثلة كويتية ولدت في مدينة الكويت، في 30 ديسمبر 1996، لأب كويتي وأم أردينية ولها ثلاث شقيقات وأخ واحد، عاشت فترة كبيرة من حياتها في المملكة المتحدة، وحصلت على بكالريوس الحقوق من جامعة وستمنستر. أصبحت الوجه الإعلاني للعديد من شركات مستحضرات التجميل، شاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، ومنها: مسلسل ذهبت مع الماء.

روان بن حسين قبل النحافة

عانت روان بن حسين منذ طفولتها من الوزن الزائد، وهذا ما يبدو واضحاً من خلال صورها في طفولتها. ومنذ ظهورها على التواصل الإجتماعي وهي تبدو بملامح طفولتها بوجه ممتلىء ووزن زائد، لكن مؤخراً ظهرت روان بن حسين بفيديوهات وصور بنحافة مفرطة مما جعل الجميع يتساءل عن سبب نحافتها.

تبين لاحقاً أن روان بن حسين قد خضعت لعلاج التنحيف من خلال أبر "الأوزمبيك" التي يستخدمها مرضى السكري والتي تساعد على إنقاص لها من ناحية تداول آخرون سلبيات استخدام هذه الأبر على الصحة وآثارها الجانبية التي قد تظهر فيما بعد.

اقرئي أيضاً:

مرض نادر يصيب روان بن حسين

 
شارك