دينا الشربيني تفجر مفاجأة بموضوع الزواج، فهل أكدت انفصالها عن عمرو دياب؟

في أوّل إطلالة رسمية لها بعد انتشار أخبار انفصالها على الفنان عمرو دياب، وفي وقت لم يصدر أي توضيح من الجانبين، أطلت دينا الشربيني في برنامج "بصراحة مع" على شاشة الـMBC.

وخلال البرنامج الذي تقدمه إلى جانب الممثل المصري ​عمرو يوسف، تحدثت دينا الشربيني عن مفهوم الزواج، مستغربة الفكرة الشائعة عن الزواج في مجتمعاتنا، فقالت "مع الأسف نتعامل مع فكرة الزواج على أنها نهاية العلاقة وليست بدايتها، ويجب أن تكون فترة تعارف بين الرجل والمرأة، ويكونوا على طبيعتهما في الفترة دي، لأن في الفترة دي كل واحد بيحاول يكون أفضل من التاني ويظهر كل شيء جميل في نفسه".

ورأت أن المشاكل الحقيقية تبدأ حينما يعيش الشريكان مع بعضهما، "المشاكل الحقيقية بتبدأ لما الناس تعاشر بعضها، ويعيشوا فترة مع بعض فتظهر هنا حقيقتهم".

وعن حدود الصراحة لديها، علّقت دينا "صراحتي بتقف لو الحاجة دي متخصنيش أنا لوحدي ولو حاجة ليها علاقة بيا أنا ببقى صريحة وصريحة أوي كمان".

هذا وكشفت دينا شعورها حيال "الفقدان"، فقالت "أخاف أفقد حد بحبه، وبخاف من الزمن، يعنى بخاف من بكرة، وبخاف على أهلي من فكرة الفقدان، وده بيرعبني."

تجدر الإشارة إلى أن مصادر مُقربة من عمرو دياب أكدت في الأشهر القليلة الماضية وقوع خلافات بينه وبين زوجته أدت إلى انفصالهما، وتركت الشربيني المنزل وانتقلت إلى منزل آخر بسبب عدم وصولهما إلى حلول وسط ترضيهما.

اقرئي أيضاً: هل دوا ليبا حامل بطفلها الأوّل؟

 
شارك