حصاد العام: نجوم إبتعدوا عن الفن بسبب إصابتهم بأمراض مزمنة

لم يكن عام 2022 سهلًا على بعض مشاهير العالم إذ عانى بعضهم من مشاكل صحية خطرة وأمراض مزمنة إضطرهم الأمر إلى تأجيل أو إلغاء حفلاتهم الغنائية ما أثار الخوف في نفوس جمهورهم. واليوم سنعرض عليك أبرز ما حصل على هذا الصعيد:

سيلين ديون

بفيديو مؤثر ظهرت الفنانة العالمية Celine Dion والدمعة في عينها حيث صرّحت أنها تعاني من مرضٍ نادر وهو SPS الذي يطال الجهاز العصبي ويصيب واحد من بين الملايين به ما جعلها تمشي بصعوبة أحيانًا.

دينا حايك

أصيبت المغنية اللبنانية دينا حايك بمرض سرطان الثدي فأعلنت عنه من خلال صورة نشرتها في اليوم العالمي لهذا المرض حيث طالبت متابعاتها بضرورة القيام بالصورة الشعاعية السنوية للحدّ من إنتشاره. نتمنى للفنانة دينا الشفاء العاجل كونها عكست للجميع قوة وإيمان المرأة اللبنانية في تخطيها أصعب المحن.

إقرئي أيضًا: حصاد العام مع أبرز أخبار العلاقات العاطفية لمشاهير هوليوود خلال عام 2022

جاستن بيبر

صرّح المغني جاستن بيبر عن إصابته بإضطراب عصبي نادر يسبب شللًا في الوجه وطفح جلدي في الأذن والفم. هذا الأمر جعله يلغي حفلاته بسبب تغيّر وإنتفاخ ملامح وجهه.

أنغام

صدر بيان عن إدارة أعمال الفنانة أنغام شرح وضعها الصحي الدقيق حيث تعرّضت لوعكة صحية ما إضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية لها أدّت الى مضاعفات خطرة وضرورة بقائها في المستشفى مع إلغاء حفلاتها التي كانت مقررة في القاهرة.

إقرئي أيضًا: بعد 4 سنوات، بيونسيه تعود إلى دبي بحفلٍ ضخم!

 

 
العلامات: حصاد العام 2022
شارك