حصاد العام: أبرز اللحظات التي طبعت عام 2022

كان عامًا مليئًا بالأحداث التي طالت النجوم، النجمات والشخصيات العامة فكانوا الخبر بحدّ ذاتهم وبقيت أسماؤهم متداولة لفترات طويلة على مواقع التواصل الإجتماعي. من هنا جمعنا لك أبرز اللحظات التي طبعت هذا العام والتي إنتشرت بشكلٍ كبيرٍ جدًا:
 

شيرين عبد الوهاب وخبر إنفصالها عن حسام حبيب
بالنسبة لنا، إنه الحدث الأبرز خلال عام 2022 حيث أثار خبر إنفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب ضجة كبيرة في الوسط الفني ثم خبر تعرّضها لوعكة صحية وعودتها للزواج من حساب حبيب من جديد.    
 

وفاة الملكة إليزابيث الثانية
خلال عام 2022، شهد العالم على وفاة الملكة إليزابيث الثانية وسط جنازةٍ مهيبة حضرها رؤساء العالم بأسره ليودّعوا ملكة لن يأتي مثلها!
 

طلاق جوني ديب وآمبر هيرد 
تعرّض جوني ديب لأكبر حملة تشهير إثر محاكمته علنًا مع آمبر هيرد ما أثّر على عمله إلا أنّ النتيجة أتت لصالح جوني حيث أثبتت المحكمة براءته من الإتهامات التي وجّهتها له زوجته السابقة.
 

كف ويل سميث في الأوسكار
صفع الممثل ويل سميث الفنان كريس روك بطريقة غير لائقة وذلك خلال حفل الأوسكار ما أدّى ويل الى القيام بهذا العمل الذي إعتبره البعض دفاعًا عن زوجته ليرى البعض الآخر أنه تصرّف غير مقبول!
 

سيلين ديون تُصاب بمرض مزمن
بفيديو مؤثر، أعلنت سيلين ديون عن إصابتها بمرض مزمن وهو مرض SPS الذي يهدد الجهاز العصبي ما أدى إلى إلغاء حفلاتها.
 

إقرئي أيضًا: حصاد العام: أبرز الأمور التي حصلت في العائلة الملكية البريطانية خلال عام 2022

أصالة وعمليات التجميل
قامت النجمة أصالة ببعض عمليات التجميل التي غيّرت ملامحها فبدا وجهها مشدودًا وأصغر بسنوات ولم تكشف أصالة ما الذي فعلته لتتغيّر ملامحها بهذا الشكل.
 

جويل مردينيان تنشر مشاكلها الزوجية 
شاركت جويل مردينيان مشاكلها الزوجية بشكلٍ عفوي ومن دون أي فلتر مع كل من شاهد برنامجها ما صدم الجمهور كونه غير معتاد على هذه الدرجة من الصراحة والإنفتاح.
 

هيفاء وهبي وصورتها خلال حفلها في السعودية
شنّ بعض المبغضين حملة تنمّر ضخمة جدًا على النجمة المحبوبة هيفاء وهبي بعد إحيائها لحفلّ ناجح في المملكة العربية السعودية إذ ظهر وجهها متغيّرًا جدًا إثر الفوتوشوب التي قام بها هؤلاء.

إقرئي أيضًا: أجمل 10 أغاني عربية لعام 2022

 
العلامات: حصاد عام 2022
شارك