حبيب نادين نجيم يعرض عليها الزواج بطريقة رومانسية

خلال احتفالها بعيد ميلادها فاجىء حبيب نادين نجيم بطلب يدها بطريقة رومانسية أمام الحاضرين، الأمر الذي دفع نادين نجيم للبكاء وقبول طلبه. فماذا في تفاصيل علاقة نادين نجيم وخطيبها؟

حبيب نادين نجيم يطلب يدها بطريقة رومانسية
احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها الثامن والثلاثون، برفقة عدد من الأصدقاء، وأثناء الحفلة عمد حبيبها ناريغ ناربيكيان الى مفاجأتها فتقدم وطلب يدها للزواج منها أمام الحاضرين، وبدت نادين متأثرة جداً باللحظة بدأت بالبكاء من شدة سعادتها. ونشرت نادين الفيديو على حسابها عبر انستغرام، ارفقته بالتعليق التالي: "اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم".

من هو خطيب نادين نجيم وكيف بدأت علاقتهما؟

تعرفت نادين إلى رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان عبر مجموعة من الأصدقاء، فكانت علاقة لا تتعدى الصداقة بعدها بدأت الشائعات تتحدث عن علاقة عاطفية تجمعهما فغضبت نادين نجيم من هذا الأمر، وطلبت منه وضع حد للأقاويل فابتعدا قليلاً إلى أن عادت الصدفة وجمعتهما سوياً. بعدها عاد الثنائي معهاً وكانا قريبان من بعضهما حيث ساند ناريغ ناربيكيان حبيبته نادين نجيم بأصعب الظروف وخاصة حادثة انفجار مرفأ بيروت فوقف إلى جانبها وساندها حتى أصبحت علاقتهما قوية لتصبح علاقة حب قوية. ويوم السبت الماضي تفاجأت نادين نجيم بإلغاء التصوير لعملها الجديد وبرر فريق العمل ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية إلا أن نارينغ هو من طلب ذلك ليدعوها إلى العشاء وخلاله وصولها إلى الحفل تفاجأت بحضور أصدقائها وقالب حلوى كبير فظنت أنه للاحتفال بعيد ميلادها إلا أن نارينغ جثى على ركبيته و طلب يدها للزواج فكانت اللحظة بغاية الرومانسية والتأثر مما دفع نادين نجيم للبكاء وقبول طلبه بقولها"نعم".

اقرئي أيضاً:

هل تعيش نادين نجيم قصة حب جديدة؟

 

 
العلامات: نادين نجيم
شارك