جولة على مسلسلات هيفاء وهبي التي ساهمت في نجاحها كممثلة

هيفاء وهبي، استطاعت أن تبرهن للجميع أنها تتمتع بمواهب متعددة فإلى جانب الغناء شقت هيفاء طريقها في عالم الدراما والتمثيل.

عام 2014، دخلت هيفاء وهبي السباق الرمضاني في أول مسلسل لها، ومنذ ذلك الوقت أصبحت العيون مركزة عليها في عالم التمثيل، فقد خطفت قلوب المشاهد بحرفيتها العالية في تأدية الأدوار التي تسند لها.

نتذكر معاً اليوم أبرز مسلسلات هيفاء وهبي التي ساهمت في نجاحها أكثر فاكثر والأدوار التي لعبتها.

أول مسلسل أطلت من خلاله هيفاء وهبي كان مسلسل "كلام على ورق" عام 2014، حيث لعبت هيفاء دور "حبيبة بيطار" وكانت يومها مصممة أزياء تعيش قصص حب مختلفة.

تجربتها الناجحة هذه، جعلتها تخوض التمثيل للمرة الثانية، فلعبت دور "نوسه" في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، وذلك عام 2015.

وفي العام نفسه، أثارت هيفاء ضجت كبيرة في مسلسل "مريم" حيث أدت شخصية مزدوجة: الشخصية الأولى تدعى "مريم" وهي سيدة بسيطة وخرساء، تفقد النطق إثر وفاة والدها بعد علمه بزواجها رغم إرادته، وتقع في مشاكل جمة مع زوجها، أما الشخصية الثانية تدعى "ملك" وهي سيدة أعمال تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة أعمالها وتلتقي رجل الأعمال الملياردير نديم فخري "خالد النبوي" حيث يعيشان قصة حب رائعة.

نتابع جولتنا على مسلسلات هيفاء وهبي، ونتوقف معاً عند مسلسل "الحرباية" عام 2017 الذي لعبت فيه هيفاء دور "عسلية" التي تعيش مع شقيقتها التي تجبرها لترك المدرسة والعمل في المنازل ضمن إطار درامي مشّوق.

عام 2018، تحولت هيفاء وهبي حديث العالم في مسلسل "لعنة كارما" الذي لعبت فيه دور كارما. تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بعمليات نصب دولية محترفة وتقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدي إلى دخولها السجن.

ومن الأدوار التي ساهمت في نجاح هيفاء وهبي كممثلة، نذكر مسلسل "إسود فاتح" الذي أطلت من خلاله هيفاء بشخصية "رانيا الخطاب" سيدة الأعمال التي تنقلب فجأة حياتها رأساً على عقب، بعد تعرّضها للخيانة والغدر من أقرب الناس إليها، وتجد نفسها متورطة في قضايا قتل وفساد. فتبدأ رحلة العودة والإنتقام لإستعادة حياتها وحقوقها التي سلبت منها بغير حق.

هذه كانت أبرز الشخصيات التي تابعناها في مسلسلات هيفاء وهبي التي أطلت من خلالها على جمهورها خلال مواسم رمضان، وكان من المقرر أن يضاف مسلسل يجمعها في يسرا في رمضان 2021 بعنوان "حرب أهلية" إلى قائمة مسلسلات هيفاء وهبي إلا أنها اعتذرت بسبب ارتباطاتها الفنية.

اقرئي أيضاً: هيفاء وهبي تعود بديو مع فنان مصري

 
شارك