جولة داخل بيت كريستيانو رونالدو الفخم في مدريد

كريستيانو رونالدو هو واحد من أغنى الرياضيين في العالم ، فقد جنى الكثير من الأموال من أدائه على أرض الملعب ، بعد أن حصل على صفقات كبيرة وأموال طائلة قام كريستيانو رونالدو باستثمار أرباحه بحكمة. ذهبت الكثير من ثروة كريستيانو رونالدو إلى الممتلكات لكن هذه الجولة داخل اغلي بيت لكريستيانو رونالدو ستدهشك.

بيت كريستيانو رونالدو في مدريد

يمتلك العديد من لاعبي كرة القدم الذين يعيشون في مدريد عقارات في La Finca ، وهو حي يقع في شمال مدريد. رونالدو واحد منهم ومنزله هو واحد من أكبر المنازل في المجمع ، حيث يمتلك جاريث بيل وإيدن هازارد وتوني كروس ودييجو سيميوني وزين الدين زيدان منازل أيضًا.

منزل كريستيانو في مدريد عبارة عن قصر فخم بتصميم خارجي بسيط. تهيمن الجدران والألواح الخشبية على الهندسة المعمارية الدقيقة ذات الخطوط المستقيمة. عند وصولك ، ستلاحظ نقشًا ضخمًا عند المدخل يحمل الأحرف الأولى من اسم كريستيانو رونالدو CR.

تبلغ مساحة البناء في العقار 8600 قدم مربع ، وهناك 32000 قدم مربع من المساحات الخضراء الإضافية حوله. يوجد تراس خشبي كبير مع مسبح وجاكوزي في الفناء الخلفي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ملعب كرة قدم يجب مشاهدته على الجانب حيث يمكن لنجم كرة القدم ممارسة رياضته المفضلة طوال الوقت.

اقرئي أيضاً:

هذا سعر ساعه كريستيانو رونالدو الخيالي!

 
شارك