تفاصيل صادمة عن حياة جورجينا رودريغيز قبل لقائها بكريستيانو رونالدو

شاركت جورجينا رودريغيز متابعيها على إنستغرام بفيديو ترويجي عن المسلسل الوثائقي الذي يحمل إسمها I Am Georgina.

من خلال هذا الفيلم الوثائقي الذي سيبث على نتفلكس، تسرد جورجينا رودريغيز قصة حياتها والمعاناة التي عاشتها قبل أن تلتقي بكريستيانو رونالدو في إحدى متاجر علامة Gucci في مدريد حيث كانت تعمل لتتحول بعدها إلى عارضة أزياء عالمية وذلك عام 2016.

وتكشفت جورجينا رودريغيز في الفيلم الوثائقي أنها كانت تعيش في غرفة قيمة إيجارها الشهري لا يتجاوز 250 جنيها إسترلينيا، وغير مجهزة على الإطلاق. وقالت "كان الأمر مروعاً عند انتقالي إلى مدريد، كنت أبحث عن شقة رخيصة، لا تزيد تكلفتها عن 250 إسترلينيا شهرياً في النهاية عشت في غرفة كانت أشبه بالمخزن. كنت أتجمد في الشتاء وأعاني كثيراً من حرارة الصيف، ولكن حياتي تغيرت يوم مقابلة رونالدو".

وروت جورجينا أنها كانت تبيع حقائب اليد في إحدى شوارع العاصمة الإسبانية ، "في الماضي كنت أبيع الحقائب في شارع سيرانو، الآن أقوم بشرائها".

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل الوثائقي I Am Georgina سيتم عرضه يوم 27 يناير 2022 تزامناً مع يوم ميلاد جورجينا رودريغيز الذي يوافق 28 يناير . هذا وتنتظر جورجينا رودريغيز توأماً من كريستيانو رونالدو الذي لديه 4 أطفال، كريستيانو جونيور، التوأمان إيفا وماتيو وآلانا مارتينا.

 

 
شارك