تعرّفي على اجمل الممثلات السوريات اللامعات!


في عالم الفن كما في عالم التمثيل، قد يكون جمال بعض النجمات شيء ليس له تفسير، وخصوصاً عندما تطغى الجاذبية والأناقة. فلا يمكن أن ننكر أنه وفي بعض الحالات يمكن التحدّث عن الجمال غير الطبيعي الذي يتخطّى الحدود ليلمع ويتألق. 


ما رأيكي اليوم للتعرّف على أجمل الممثلات السوريات اللواتي يخطفن الشاشات بالجاذبية والإثارة: 


رشا بلال


ممثلة ومغنية سورية، بدأت حياتها الفنية منذ الطفولة عندما كان عمرها ست سنوات، عندما انضمت الى نادي الموسيقى في اللاذقية. تعزف على البيانو لها أعمال عديدة مثل : "لست جاري"، "الساحر"، "حرملك"، "وحدن"،" خاتون"، و"مسرحية طوفان". شاركت في الفيلم الروائي الطويل "تحت سرة القمر" الذي أخرجه المخرج غسان شميط، حيث قامت بدور "وعد" الفتاة المحبة للحياة والتي تعاني من العنوسة.


سلاف فواخرجي


من أجمل الممثلات السوريات المميزات، في السنة الثالثة من كلية الآداب بدأت مسيرتها الفنية عندما عرض عليها المخرج ريمون بطرس دور البطولة في فيلم "الترحال". كما شاركت في فيلم "نسيم الروح"، "حليم"، "ليلة البيبي دول"... وبالعديد من المسلسلات الأخرى مثل "ولادة من الخاصرة"، "كليوبترا"، "عصي الدمع".  


نسرين طافش


نشأت وولدت في سوريا، لكنها من أم جزائرية ومن والد أصوله فلسطينية. وهي حاصلة على لقب أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017. شاركت في عام 2002 في مسلسل "هولاكو"، ثم شاركت في العديد من الأدوار، منها في مسلسلات" ربيع قرطبة"، "التغريبة الفلسطينية"، ودورها في مسلسل "صبايا" عام 2009، وفي مسلسل "جلسات نسائية" في العام 2011.


هبة نور


من الممثلات السوريات المميزات، من مواليد عام 1987 في مدينة دمشق، شاركت في مسلسلات عديدة مثل " المحروس"، "تحت سقف العالم"، عندليب الدقي". ودخلت في عالم الدراما "يوم ممطر آخر"، "رايات الحق"، "أهل الراية"، "أوراق الحب"، "سرايا عابدين"، "الولادة من الخاصرة". 

 

إقرأي أيضاً: أهم وأشهر الممثلات اللبنانيات


 

 
شارك