تايلور سويفت وكايلي جينر تتنافسان على الأجر الأعلى فمن فازت؟

حلّت المغنية الموهوبة صاحبة الصوت الماسي تايلور سويفت على رأس قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم في مجال الترفيه، بفارق بسيط عن كايلي جينر، الأخت الأصغر في عائلة كارداشيان.

وحصلت تايلور التي لم تصل إلى عمر الثلاثين بعد، إذ تبلغ من العمر 29 عاماً، على نحو 185 مليون دولار، بفضل جولتها وألبومها "Reputation ربيوتيشن" في 2018، كما تصدرت نجمة البوب القائمة في 2016 بعد جولتها وألبومها الأعلى مبيعاً والذي حمل اسم "1989".  

وفي المركز الثاني، جاءت جينر البالغة من العمر 21 عاماً وهي الأخت غير الشقيقة لكيم وكلوي وكورتني كارداشيان، بعد أن حققت ما يقدر بنحو 170 مليون دولار بفضل مجموعتها لمستحضرات التجميل.

وضمت قائمة "فوربس" السنوية للمشاهير الأعلى أجراً نجوم الكرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار بين العشرة الأوائل، فيما عاد المغني كاني ويست، زوج كيم كارداشيان، إلى القائمة بعد غياب أربع سنوات، حيث أعلنت تقديرات "فوربس" أن مكاسبه بلغت 150 مليون دولار قبل الضرائب، في حين جاءت زوجته بالمرتبة 26 في القائمة.

واعتمدت "فوربس" في تجميع قائمتها لعام 2019 على تقدير أرباح ما قبل الضريبة من يونيو 2018 إلى يونيو 2019، بناءً على بيانات من شركة الإحصاءات العالمية Nielsen والمجلة التجارية Pollstar وقاعدة بيانات الأفلام IMDB ومقابلات مع خبراء في مجال الترفيه والعديد من المشاهير.

إقرئي المزيد: تايلور سويفت ترد على المعجبين بكل حب