بعد الأخذ والرد أصالة تعلنها: الطلاق وقع بشكل نهائي مع والد أبنائي!

العام 2019 كان مليئاً بالأخبار التي تحدثّت عن وجود خلافات بين أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، إلا أن القصة لم تدم طويلاً فبعد أشهر من الصمت ها هي الفنانة السورية تعلن خبر انفصالها بشكل رسمي عن زوجها.

وفي التفاصيل، نشرت أصالة عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بوالد أبنائها وأعلنت في التعليق خبر انفصالهما، وكتبت "صباح الخير...بمنتهى الأسف والحزن أعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي(، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وعلى الرغم من أن كل التوقعات كانت تشير إلى انفصال الثنائي من قبل إن أن هذا الخبر شكلّ صدمة كبيرة في صفوف جمهورها. وبهذا الخبر تكون أصالة قد سجلّت أوّل انفصال في عالم النجوم مع بداية العام 2020، فماذا سيحمل معه من أخبار أخرى؟

اقرئي أيضاً: أصالة ممثلة بعد سنوات من الرفض فهل تنجح؟

 
شارك