انابيلا هلال قبل وبعد عمليات التجميل هل حافظت على ملامحها الناعمة؟

تعد انابيلا هلال من أبرز الوجوه الإعلامية في لبنان، حيث قدمت العديد من البرامج الناجحة. وبعد فوزها بمسابقات ملكة جمال لبنان وزواجها من طبيب التجميل نادر صعب وإنجابها لأربعة اطفال سنشاهد اليوم صور أنابيلا هلال قبل وبعد عمليات التجميل، فهل تغيرت؟

 

من هي أنابيلا هلال؟
مذيعة وعارضة أزياء لبنانية. توّجت وصيفة أولى لملكة جمال لبنان بعام 2005، وحينها كان من المتوقّع أن تحظى باللقب. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو ببولندا. دخلت إلى مجال الإعلام من خلال برنامج Mission Fashion على المؤسسة اللبنانية للإرسال، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على الشاشة نفسها بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. في عام 2012 ظهرت على شاشة mbc كمقدمة برنامج آراب آيدول - محبوب العرب. وهي متزوجة من طبيب التجميل نادر صعب.

 

انابيلا هلال قبل وبعد

 

كانت أنابيلا هلال ولاتزال تتمتع بجمال جذاب وناعم، ومنذ نيلها للقب ملكة جمال أعجب الجمهور بانابيلا هلال وملامحها المميزة وعيناها الزرقاوان.

بعد سنوات من نيلها اللقب لم تجري أنابيلا هلال أي عملية تجميل، بل كانت دوماً تغير لون الشعر من الأسود إلى الشعر الشقر والبني.

أي من الناحية الجمالية بالنسبة لملامح وجهها، وتحديداً أنفها خضعت أنابيلا لجراحة التجميل لتحصل على أنف أصغر وأنحف. وقد غيّر ذلك من مظهر وجهها بالكامل.

رغم زواجها من الدكتور نادر صعب طبيب التجميل المعروف في العالم العربي، إلا أنها لم تبالغ كثيراً في تطبيق عمليات التجميل على وجهها بل اكتفت ببعض التعدييلات البسيطة التي أبرز ملامحها بشكل أفضل.

 

اقرئي أيضاً:ممثلات كويتيات قبل وبعد التجميل تغير في الملامح والشكل!

 
شارك