امبر هيرد بفيلم جديد وتسدد بفضله مليون دولار لجوني ديب

 بعد الضجة الإعلامية الكبيرة التي تسببت بها امبر هيرد إثر محاكمتها مع جوني ديب وإتهامها بالعنف المنزلي من قبله، تمكنت أخيرًا من تسديد مبلغ مليون دولار أميركي وذلك بحسب صحيفة الديلي ميل.

أما على مستوى العمل، فيبدو أن امبر هيرد عادت لتمارس نشاطاتها في عالم السينما مع فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان In the fire.

تدور قصة هذا الفيلم حول طبيبة نفسية تسافر الى كولومبيا لمعالجة طفل لديه قدرات غريبة، لم يتمكن كل من حوله من تفسيرها فتبدأ الأم بإتهام أحد رجال الدين بأن الطفل فيه روح غريبة وهنا تبدأ المعركة بين الطب وهذا الرجل.

إقرئي أيضًا: جوني ديب وآمبر هيرد: تفاصيل الحكم الصادر عن المحكمة!

سيعرض الفيلم في في الدورة 69 لمهرجان تاورمينا السينمائي في 24 يونيو 2023والجدير ذكره أن امبر هيرد إنتقلت للعيش في مدريد بعد الفضيحة التي تسببت بها إلا أنّ هذا الأمر لم يؤثر عليها فنيًا كما يبدو رغم أن كثيرين إعتقدوا أن المنتجين لن يختاروها لأعمالهم المقبلة بسبب كل ما حدث مع جوني ديب.

بحسب موقع "بيبول" قسّم جوني هذه الأموال على خمس جمعيات خيرية مختلفة فخصلت كل واحدة على مبلغ 200 ألف دولار وهي التالية: مؤسسة Make-A-Film Foundation، The Painted Turtle، Red Feather، Tetiaroa Society، وAmazonia Fund Alliance .

إقرئي أيضًا:آمبر هيرد تعلن إفلاسها!

 
العلامات: آمبر هيرد
شارك