امال ماهر تعتزل الفن: شكراً لكل من ساندني

في خطوة غير متوقعة، أعلنت امال ماهر اعتزالها وابتعادها تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني.

هذا الخبر الحزين، نشرته آمال ماهر عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، فكتبت "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وإذا ما كانت ستتراجع عن قرارها الإعتزال، كشفت أمال ماهر " إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير".

أما في ما خص ألبومها المنتظر، قالت أمال "بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله".

وختمت رسالتها بشكر إلى كل من وقف بجانبها، وقالت "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا".

وكانت امال ماهر قبل يوم واحد فقط قد أعلنت فسخ خطوبتها، وقالت "كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء".

 
العلامات: امال ماهر