النّجمات يتألّقنَ بحفل ليلة صوت الأرض... إليك أجمل الإطلالات

التأمت نخبة من ما لا يقلّ عن 40 نجماً من نجوم العالم العربيّ مساء أمس، في الرياض، حيث أطلّوا من على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة Boulevard Riyadh City، ضمن أمسية خيالية.

وكعادتها، أطلّت نجمات العالم العربيّ، بكامل أناقتهنّ ضمن الحفل الذي حمل إسم "ليلة صوت الأرض"، تكريماً للفنّان السعوديّ الراحل طلال المداح وتكريماً له.

اقرئي أيضاً: Arabs Got Talent يعود بنسخته السابعة من السعودية

في هذا السياق، رافقينا في هذا التقرير، لنكتشف معاً أبرز إطلالات الحفل وأجملهنّ:

  • البداية مع الممثّلة ومقدّمة البرامج وملكة جمال لبنان السّابقة فاليري أبو شقرا التي حبست الأنفاس بأناقتها بفستانٍ من الترتر الأزرق والذهبيّ حمل توقيع Mary Katrantzou، زيّنته بمجوهراتٍ برّاقة من Yesseyan.

  • بالإنتقال إلى الفنّانة بلقيس فقد خطفت الأنظار بإطلالتها النّاعمة والأنيقة في الوقت عينه، مع فستانها الطويل الأكمام باللّون البيج الحياديّ والمزيّن بحبيباتٍ برّاقة، من تصميم دار Valentino.

  • أمّا الفنّانة يارا اللّبنانيّة فاعتمدت فستاناً طويل الأكمام باللّون الأحمر مع درجات من البريق من تصميم Rami Kadi، متوّجةً إطلالتها بمجوهراتٍ من Samra Dubai.

  • من جهتها، أطلّت الفنّانة أنغام بفستانٍ من الترتر الأسود وبقصّة الكتف الواحد، مع شقٍّ عند مستوى التّصميم السّفلي.

  • نستكمل جولتنا مع الفنّانة نجوى كرم، التي اعتمدت إطلالتين في حفل ليلة صوت الأرض، إذ أطلّت في البداية بفستانٍ طويل، بجزءٍ علويّ مزيّن بياقة مرتفعة وحبيبياتٍ برّاقة، فيما صمّم الجزء السفليّ باللون الأخضر الفسفوريّ، وحمل توقيع دار Antonio Grimaldi. فيما أنّ إطلالتها الثانية فكانت ذهبيّة بحت بفستانها الذهبيّ الطويل الأكمام وبعقدة على مستوى الأكتاف.

  • فيما أنّ الفنّانة أصالة فاعتمدت إطلالة بفستانٍ من المخمل باللّون الأسود، مع تطريزات باللّون الذهبيّ، نسّقتها مع مجوهراتٍ بارزة باللّون الذهبيّ.

  • أمّا الفنّانة وعد فاعتلت مسرح ليلة صوت الأرض، بفستانٍ باللّون الأبيض المطرّز بحبّاتٍ مضيئة، زيّنته بمجوهراتٍ من الألماس والزمرّد.

  • وأخيراً وليس آخراً مع الفنّانة السعوديّة زينة عماد التي أطلّت بإطلالة ملكيّة بعباية باللّون البنفسجيّ حملت توقيع المصمّم زاهي العود للعبايات.

فأيّ إطلالة نالت إعجابك الأكثر؟

اقرئي أيضاً: المملكة العربية السعودية تودّع الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز

 
شارك