النجوم يضيئون مسرح المجاز في الشارقة... إليك موعد الحفلات

يستضيف مسرح المجاز في الشارقة مجموعة من ألمع نجوم الغناء العربي في سهرات غنائيّة حيّة في الهواء الطلق، وذلك خلال الفترة الممتدّة من 25 يناير وحتى 1 مارس المقبل.

ويطلّ الفنان المصري هاني شاكر على جمهوره إلى جانب الفنان اللبناني وائل جسّار، وذلك يوم الجمعة 25 يناير الجاري.

 

https://www.instagram.com/p/BsIrudohZx3/

 

“فتاة الماء” نجمة بين ليلة وضحاها

وسيكون جمهور المجاز على موعد مع الفنان اللبناني راغب علامة، في أمسية غنائية تجمعه مع الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، ليقدّما للجمهور حفلة فنية متميزة تشمل أجمل الأغنيات، وذلك يوم الجمعة 8 فبراير المقبل.

 

https://www.instagram.com/p/BsU4DaXjItM/

 

ويحتفي مسرح المجاز ببلبل الغناء الخليجي الفنان الكويتي نبيل شعيل والفنان الإماراتي عيضة المنهالي، في سهرة خليجية سيكون الجمهور فيها على موعد مع الطرب الخليجي، يوم الجمعة 15 فبراير المقبل.

من هي العارضة المغربية التي انضمت إلى حملة Chanel؟

 

 

https://www.instagram.com/p/BrqXzv7l9eW/

 

ويقدم كلّ من الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة اللبنانية نوال الزغبي نخبة من أغنياتهما، وذلك يوم الجمعة 1 مارس المقبل.

 

https://www.instagram.com/p/BsAQgLOhCe3/

 

وعن هذه الحفلات، أشار طارق علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الرئيس التنفيذي لمسرح المجاز، إلى أنّ إدارة المسرح حرصت على أن تفتتح العام الجديد بلوحات من الفن العربي الأصيل يقدّمها نخبة من الفنانين الذين يمتلكون حضوراً وقاعدة جماهيرية واسعة في شتى أرجاء الوطن العربي، لافتاً إلى أن هذه الأمسيات الفنية تسهم في إتاحة الفرصة للجمهور كي يستمتع بالفن الأصيل في إمارة الفن والثقافة.