النجمة توبا بويوكستين في مسلسل جديد على Netflix

يبدو أن المسلسلات التركية باتت محط اهتمام الشبكة العالمية نتفليكس التي تظهر يوماً بعد يوم مدى اهتمامها بالتعاون مع نجوم ونجمات أتراك لتصوير أعمالهم وعرضها.

فمنذ أشهر، أعلنت بيرين سات التحضير لعمل جديد تطل من خلاله عبر المنصة العالمية وها هي اليوم زميلتها النجمة توبا بويوكستين تعلن لجمهورها عن تحضيرها للمشاركة في بطولة مسلسل جديد.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ميليت" التركية، فإن "لميس" وقّعت عقداً لتأدية بطولة مسلسل مقتبس من الرواية الرومانية "فتاة النافذة"، مشيرة إلى أن العمل سيعرض حصرياً عبر شاشة نتفليكس، ليكون العمل الدرامي الثاني لتوبا على هذه المنصة.

وتؤدي بويوكستين في مسلسلها التركي الجديد شخصية امرأة تدعى "نالان" وهي فتاة تزوجت قسراً من رجل لا تحبه فدفعها ذلك إلى خيانته مع رجل فقير تقع في حبه أثناء زواجها فتبدأ بالمعاناة.

 وستخضع توبا لجلسة تصوير خاصة، بعد أن اتفقت مع المصور الخاص بالشركة المنتجة على تنفيذ جلسة تصوير جديدة خلال الفترة المقبلة كنوع من الدعاية لعملها المرتقب.

يذكر أن النجمة التركية انتهت منذ أسابيع من تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل التاريخي الأول لها "النهضة العثمانية" الذي من المقرر أن تبدأ نتفليكس في عرضه شهر مارس 2020.

اقرئي أيضاً: مهنّد لن يشارك في فيلم "العشق الممنوع"!