الصور الأولى للفيلم السعودي "بسمة" لفاطمة البنوي

في المقابلة التي أجريناها مع النجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي والتي صرحت فيها أننا بحاجة إلى الحب والاكتشاف والمجازفة نحو مخاوفنا، شاركتنا فاطمة تفاصيل عن عملها بسمة حيث قالت:" لم أظن أنّ باستطاعة شخص أن يصغر خمسة عشر عاماً من السعادة وأن يكبر خمسة عشر عاماً من الخبرة خلال أشهر قليلة كهذه، وهذا بالضبط ما شعرت به مع صناعة فيلم "بسمة". لطالما عرّفت نفسي بأنني حكواتية معاصرة، ومن خلال كتابة وإخراج هذا العمل تبلور هذا المسمى بالنسبة لي وجاءت كل المعالم في وئام ووفاق. أن تترجم كتاباتك إلى الشاشة وتبحث عن أفضل الأساليب لعرضها والرمز إليها وحكيها، هي رحلة تبدأ من لحظة تبني رؤية ما والمحاربة من أجلها بكل لباقة وديمقراطية ممكنة حتى تتمكني من الحفاظ على فرصة العمل على فيلمك القادم. فالفيلم الأول ما هو إلا تجربة وتمهيد للثاني."

بإختصار أنه فيلم سعودي جديد من إنتاج نتفلكس، وهو أول عمل إخراجي للنجمة السعودية حيث يعالج موضوعًا جديدًا وحساسًا يتعلق بالصحة النفسية. 

ستقوم فاطمة بدور البطولة إلى جانب كتابتها وإخراجها له حيث يروي قصة شابة تعود إلى جدة بعد سنوات من الدراسة في الولايات المتحدة، لتكتشف أن عائلتها تخفي عنها أمور خطرة وصعبة. فمع مرور الوقت، تكتشف أن والدها يعاني من مرض عقلي وعلاقات عائلية مضطربة.

 العمل سيعرض على نتفلكس العام المقبل وقد عبرت فاطمة عن نظرتها قائلةً: "يوجد سبعة مليارات نسخة من الطبيعي على هذا الكوكب؛ آمل أن أكون قد تمكنت من عرض ولو نسخة واحدة منهم. بعد الانتهاء من تصوير بسمتي، فكّرت فيما لو كان هناك شيء ما أفضل من تحقيق الأحلام، وأدركت أن ذلك الشيء هو القدرة على أن تحلم."

اقرئي ايضًا:فاطمة البنوي: من عادة شباب المملكة أن يحملوا كل جميل للمستقبل

 
شارك