الخلافات بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها تظهر إلى العلن وإليك التفاصيل

بعد أن ساد الوئام لفترة طويلة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري حيث كنا نراه حاضراً في معظم مناسباتها الخاصة، كما شاركها في أعمالها الدرامية، يبدو أن هذا الواقع تغير اليوم بعد أن خان الأخير العهد وقام باختلاس مبالغ مالية تعود لهيفاء.

فقد تقدّم المستشار ياسر قنطوش، وكيل وهبي، ببلاغ ضد وزيري، بسبب استيلائه على أموال من الشركات المنتجة التي تتعاقد معها الفنانة في مصر.

وأوضحت وهبي في شكواها، أن المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمالها في مصر، ويتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، وكان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، ويتولى إيداعها البنك في حسابها، إلاّ أنه استغل التوكيل المحرّر له من الشاكية، وسحب مبالغ مالية من حسابها المودع بنك الإمارات دبي الوطني، وأودع تلك المبلغ في الحساب الخاص به، من دون علم الشاكية مستغلاً بذلك التوكيل المحرر له.

بالإضافة إلى استيلائه على مبالغ مالية أخرى كبيرة نظير قيمة الحفلات والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها التي كان يتقاضاها من المنتجين، وبدلاً من تسليمها للشاكية كان يستولي عليها لحسابه الخاص، بهدف الإضرار بالشاكية والاستيلاء على أموالها.

واتهم قنطوش وزيري بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه أي حوالى 4 مليون دولار، دون وجه حق من ممتلكات هيفاء بعدما عملت له توكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

اقرئي المزيد: مايا دياب تتصدى للعنف بكل أشكاله من خلال حملة توعية

 
العلامات: مشاهير العرب
شارك