اطلالات حفل SAG الاجمل

التأمت نخبة من نجمات ونجوم عالم الفنّ والموسيقى والتمثيل، مساء أمس في حفل توزيع جوائز ساغ Screen Actors Guild Awards – SAG Awards بنسخته الـ29.

وتألّقت نجمات هوليوود بإطلالة أنيقة وراقية، خطفت الأنفاس، في خلال مرورهنّ على السجادة الحمراء، حيث رصدتهنّ عدسات المصوّرين والباباراتزي.

اقرئي أيضاً: إطلالات حفل Bafta الأجمل لهذا العام

في هذا السياق، ندعوك لترافقيننا في هذا التقرير لنكتشف سويّاً إطلالات الحفل الأجمل والأرقى، لا سيّما تلك التي حملت توقيع مصمّمين مبدعين من العالم العربي.

البداية مع النّجمة Zendaya التي تألّقت بفستانٍ من الحرير باللّون الزهريّ، صمّمته خصيصاً لها دار Valentino، مع خياطة 190 وردة، ومجوهرات من Bulgari.

محطّتنا التالية مع نجمة سلسلة Wednesday، Jenna Ortega التي اختارت فستاناً من الجلد من أرشيف دار Versace وتحديداً من مجموعتها لخريف وشتاء 1994، مع مجوهرات من Tiffany & Co. وحذاء Jimmy Choo.

فيما اختارت النّجمة Jessica Chastain فستاناً أنيقاً باللّون الأحمر والمصنوع من خامة Taffeta، من مجموعة المصمّم اللّبنانيّ زهير مراد Zuhair Murad لربيع وصيف 2023، مع مجوهرات من Gucci.

أمّا Cara Delevigne بزيٍّ موحّد مع تنوّرة واسعة من مجموعة Carolina Herrera لخريف وشتاء 2023، مع مجوهرات من De Beers وحذاء من Casadei.

من جهتها، اختارت الممثّلة Emily Blunt فستاناً طويلاً مفصّلاً باللّون الأحمر مع طبعات زهريّة من مجموعة Oscar De La Renta لخريف وشتاء 2023، نسّقته مع عقدٍ فخم من Bulgari.

بينما Cate Blanchett اختارت إعادة احياء قطعة من الدانتيل كانت قد ارتدتها في حفل Golden Globes في العام 2014، ونسّقتها مع فستان من الجلد الأسود المطرّز بحبيبات مضيئة من Giorgio Armani Privé.

أمّا Amanda Seyfried فقد اخترات فستاناً قصيراً باللّون الأخضر مع ذيلٍ طويل، حمل توقيع دار Prada، ونسّقته مع مجوهرات راقية من Cartier.

بالإنتقال إلى Michelle Yeoh فقد تألّقت بفستانٍ من الحرير الأسود من مجموعة Schiaparelli من الأزياء الراقية، مع تفاصيل شراريب ذهبيّة.

نستكمل جولتنا مع Julia Garner التي اعتمدت فستاناً طويلاً مع تفاصيل صدف البحر، باللّون الأحمر المعدنيّ من تصميم دار Gucci.

وأخيراً وليس آخراً مع Ashley Park التي خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة بفستانٍ طويل من الكريب باللّون الأبيض، من تصميم المصمّم اللّبنانيّ العالميّ إيلي صعب Elie Saab.

أيّ إطلالة نالت إعجابك الأكثر؟

اقرئي أيضاً: نجمات عربيّات يتألّقنَ بمجوهرات Tiffany & Co. الأيقونيّة الراقية

 
شارك