اخت هاندا ارتشيل تنافسها بالجمال!

على الرغم من شهرة الممثلة التركية هاندا ارتشل الكبيرة، الا أن اختها غمزة ارتشيل تنافسها بالجمال أيضاً. فمن تكون اخت هاندا ارتشيل؟ وما هل دخلت أيضاً عالم التمثيل؟

من هي اخت هاندا ارتشيل؟

الممثلة التركية غمزة أرتشيل هي أخت هاندا ارتشيل ولدت في 18 يناير 1992، عمرها 29 سنة، برجها الفلكي هو الجدي، ولدت في بالق أسير بتركيا، هي الشقيقة الكبرى للممثلة الشهيرة هاندا أرتشيل، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2016 من خلال مشاركتها في مسلسل “الأمل لا يمكن تقييده”، وكانت هذه هي بداية مشاركتها في مجال الأعمال الدرامية، ثم بعدها شاركت في أكثر من مسلسل تلفزيوني.

رزقت النجمة التركية غمزة أرتشيل بابنة في عام 2020 وأطلقت عليها اسم "مافي"، وقد أعلنت شقيقتها هاندا أنها قد أصبحت خالة لأول مرة لطفلة جميلة، وشاركت هاندا فرحتها مع الجمهور وعن كونها سعيدة لأنها أصبحت خالة لأول مرة ولكنها وقتها لم تشارك الجمهور بصور للطفلة، وصرحت هاندا أن ولادة مافي ابنة غمزة جاءت بعد سنة حزينة والتي كانت والدتهما قد توفيت فيها، وكان فيها الكثير من الظروف الصعبة.

في عام 2018 تمت خطبة الممثلة غمزة أرتشيل على حبيبها جانير يلدريم الذي نشأت بينهما قصة حب استمرت لعامين، وفي عام 2019 كان زواجهما في حفل زفاف بسيط اقتصر على عائلة غمزة وزوجها، وظهرت غمزة بفستان أنيق وبسيط، وفي عام 2020 أنجبت غمزة ابنتها الأولى وأطلقت عليها اسم مافي.

 

اقرئي أيضاً:كيف أثرت وفاة ام هاندا ارتشيل عليها؟

 
العلامات: هاندا ارتشيل
شارك