اجمل نساء العرب اللامعات في مجال الفن والموضة والجمال

تعتبر النساء العربيات من الأجمل في العالم، مع مواصفات جمالية مميزة منها العيون السوداء والشعر الفاحم الحريري مع البشرة الحنطاوية والسمراء، كما أنهن يتميزن بالأجساد الطويلة ذات الجاذبية، أما حضورهن فيزيدهن إشراقاً ووهجاً، ولا سيما أن معظمهن يتمتع بالثقافة العالية، والقدرة على الاستئثار بالاهتمام. وفيما يلي نعرفك على أجمل الشابات العربيات في وقتنا الحالي واللواتي لمعن في مجالات فنية وجمالية وكن مؤثرات وناجحات عبر وسائل التواصل.

سيرين عبد النور:

اشتهرت سيرين مطلع التسعينات بعد كليب "كلام الناس" مع الفنان جورج وسوف، فقد امتلكت ملامح جمالية طبيعية ورائعة، من الشعر الداكن والعيون الواسعة والبريئة، والفم الناعم، وقد كانت رمزاً للجمال الطبيعي لسنوات، وساعدها في تعزيز مكانتها كجميلة الجميلات، دخولها الوسط الفني وتحديداً الغناء والتمثيل، وتحقيقها نجاحاً كبيراً فيه.

ميلا الزهراني:

تعد ميلا من أشهر الممثلات السعوديات الشابات، فهي تقدم أدواراً قوية ومتنوعة وجديدة على المرأة السعودية، كما أنها تتمتع بصفات جمالية مميزة، مع العيون الواسعة والصافية، والبشرة الحنطية الرائعة، والأنف الصغير والمناسب لشكل وجها، كما أنها تختار إطلالاتها وأزياءها بعناية لتعكس أجمل صورة عن الشابة الخليجية.

هيفاء وهبي

من الصعب أن يختلف اثنين على جمال هيفاء وهبي، فهي التي بدأت من عالم ملكات الجمال وتصوير الكليبات أثبتت نفسها أيضاً في مجالي التمثيل والغناء، واليوم تعد من أهم الشهيرات في وسائل التواصل بحيث يتابعها الملايين، ولا سيما النساء اللواتي ينتظرن إطلالاتها وأزياءها فهي تعد أيقونة لا تتكرر.

مثايل آل علي

اسم مثايل آل علي برز في السنوات الأخيرة سريعاً في الساحة الإماراتية فهي بالإضافة إلى كونها ناشطة ومؤثرة عبر وسائل التواصل تعد من أبرز رائدات الأعمال الناجحات، كما أنها تتميز بجمال عربي ناعم، مع بشرة سمراء صافية وعينين مميزتين، وإطلالات راقية تحاكي ذوق كل شابة خليجية.

أمل بوشوشة

سحر خاص تتميز به نجمات المغرب العربي، فمن الجزائر تبرز أمل بوشوشة بملامحها الشرقية القوية، وصوتها الواضح والآسر، كما أن موهبتها الغنائية رائعة، اما في التمثيل فحققت نجاحات كبيرة، وهي حاضرة في عالمي الموضة والجمال أيضاً من خلال إطلالات عصرية مميزة ولافتة.

ابتسام تسكت

ومن المغرب أيضاً، تعد ابتسام تسكت من أجمل الوجوه في العالم، فهذه المغنية الشابة التي لمع اسمها في برنامج للمواهب الغنائية قبل سنوات، لفتت الانظار بعينين خضراوين رائعتين وبشرة بيضاء مشرقة، وفم ممتلئ صغير، وجسد ممشوق ورياضي، فباتت من أجمل نساء العرب.

ياسمين صبري

لا يمكن التحدث عن الجمال دون المرور عند الساحرة المصرية حفيدة الفراعنة، وهي ياسمين صبري، فلا يمكن لأي شخص أن لا يميّز جمالها المريح للنظر وإطلالاتها الجذابة، ولا سيما أنها تعرف جيداً انتقاء الأزياء والمجوهرات التي تبرز جاذبيتها الكبيرة.

اقرئي المزيد: ماذا حصل مع جيران نانسي عجرم خلال تصوير كليب "من نظرة"؟

 

 
شارك