اتبعي طريقة نادين نجيم لخسارة الوزن الزائد

لأول مرة، ها هي نادين نجيم تخرج عن صمتها وتشارك جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي أسراراً عن حياتها الشخصية حيث كشفت لأول مرة أنها مرة بأوقات صعبة جعلتها تكسب الوزن من دون القدرة على التخلص منه بطريقة سهلة.

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو من النادي الرياضي وأرفقته بتدوينة طويلة سردت فيها التجارب القاسية التي عاشتها إلا أنها استطاعت أن تتخلص منها من خلال ممارسة الرياضة.

وكتبت نادين نجيم على إنستغرام "من بعد سنتين شغل وتعب وسفر هملت جسمي و خاصة بعد انفجار ٤ آب وبسبب الكورتيزون والادوية والسترس كسبت وزن وميّ ورحت بدوامة الكسل وفقدت حماسي للتمرين وحسيت انه ما رح فيي رجّع جسمي متل ما كان ".

وأكدت نادين نجيم أنها اتبعت حمية غذائية إلا أنها لم تخسر الوزن "عملت دايت بس حسيت انه ما عم لاقي النتيجة لحتى من شهرين قررت ارجع اتمرن والتزم والنتيجة كانت احسن من ما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت اتقدم وشدّ جسمي واتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي اتحسن وجسمي صار اقوى وبطلت حس بالتعب و الكسل"ز

وتوجهت بالشكر إلى المدرب الرياضي الذي يتابعها خطوة بخطوة، وكتبت "مرسي ميشال لانه انت شجعتني كتير وخليتني اتحدى حالي".

وفي الختام، توجهت برسالة فيها الكثير من التفاؤل "مش غلط ناخد استراحة او نفقد الحماس لفترة بس اهم شي ما نستسلم ونرجع اقوى من الاول ما تخلّوا الزعل والاحباط يسيطر عليكم".

 

 
العلامات: نادين نجيم
شارك