إليك أبرز المرشحين لجوائز Joy Awards 2024

ككل عام أصبحنا على موعد ثابت مع حفل صناع الترفيه Joy Awards الذي يقام في الرياض حيث بدأت التحضيرات له، حيث فتح باب التصويت للمرشحين عن مختلف الفئات وذلك عبر تحميل تطبيق Joy Awards.

في ما يلي نستعرض معك أبرز الأسماء المرشحة عن فئة الممثلين، الممثلات والفنانين والفنانات في حفل Joy Awards 2024 الذي سيُقام ضمن موسم الرياض في السعودية.

نادين نسيب نجيم عن دورها في مسلسل وأخيراً، نور الغندور عن دورها في مسلسل ذهب: بنت الاوتيل، نيللي كريم عن دورها في مسلسل ليه لا؟ الجزء الثالث، ياسمين عبد العزيز عن دورها في مسلسل ضرب نار، باميلا الكيك عن دورها في مسلسل كريستال، ماغي بو غصن عن دورها في مسلسل للموت الموسم الثالث، أسماء جلال عن دورها في مسلسل الهرشة السابعة، اسمهان توفيق عن دورها في مسلسل ماما غنيمة، أمل عرفة عن دورها في مسلسل زقاق الجن، أميرة جواد عن دورها في مسلسل خان الذهب، أمينه خليل عن دورها في مسلسل الهرشة السابعة، أيتن عامر عن دورها في مسلسل أولاد عابد.

الهام علي عن دورها في مسلسل جريمه قلب، العنود سعود عن دورها في مسلسل دكة العبيد، باسمة حمادة عن دورها في مسلسل حب بين السطور، حياة الفهد عن دورها في مسلسل قرة عينك، دانا مارديني عن دورها في مسلسل الزند: الذئب العاصي، دانيالا رحمه عن دورها في مسلسل للموت الموسم الثالث، دنيا سمير غانم عن دورها في مسلسل جت سليمة.

ديمة قندلت عن دورها في مسلسل العربجي، دينا الشربيني عن دورها في مسلسل كامل العدد، درة زروق عن دورها في مسلسل الاجهر، رزان جمال عن دورها في مسلسل الثمن، أركين سعد عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة، رهف محمد عن دورها في مسلسل بروحهم في البيت.

ستيفاني عطاالله عن دورها في مسلسل كريستال، سلافه معمار عن دورها في مسلسل الخائن، سوزان نجم الدين عن دورها في مسلسل مربى العز، شجون الهاجري عن دورها في مسلسل غسيل، كاريس بشار عن دورها في مسلسل النار بالنار، منى زكي عن دورها في مسلسل تحت الوصاية، ميلا الزهراني عن دورها في مسلسل دفعة لندن.

باسل خياط عن دوره في مسلسل الثمن، باسم ياخور عن دوره في مسلسل العربجي، تيم حسن عن دوره في مسلسل الزند: ذئب العاصي، جورج خباز عن دوره في مسلسل النار بالنار، عابد فهد عن دوره في مسلسل النار بالنار، قصي خولي عن دوره في مسلسل وأخيراً، قيس الشيخ نجيب عن دوره في مسلسل الخائن، محمد رمضان عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، محمود نصر عن دوره في مسلسل كريستال، مهيار خضور عن دوره في مسلسل للموت الموسم الثالث، نيكولا معوض عن دوره في مسلسل الثمن.

أما ترشيحات Joy Awards 2024 عن فئة الفن:

احلام، أسماء المنور، أصاله، أصيل هميم، أميمه طالب، انغام، اليسا، بلقيس، جنات، داليا مبارك، رحمه رياض، روبي، مايا دياب، ميريام فارس، نانسي عجرم، نجوى كرم، نوال الزغبي، نوال الكويتيه، هيفاء وهبي ويارا.

آدم، أحمد سعد، بهاء سلطان، تامر حسني، تامر عاشور، جورج وسوف، حسين الجسمي، حمزه نمرة، خالد عبد الرحمن، رابح صقر، راشد الماجد، راغب علامة، رامي صبري، سالم الحمد، سعد لمجرد، سيف نبيل، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، عايض، عبادي الجوهر، عبد المجيد عبد الله، عمرو دياب، ماجد المهندس، محمد حماقي، محمد رمضان، مسلم، ناصيف زيتون، نبيل شعيل، وائل كفوري، ويجز.

اقرئي ايضاً: 

 
العلامات: Joy Awards
شارك