إليسا تغني لنادين نسيب نجيم وترد على هجوم ميريام فارس

بعد أن اعتادت غناء مقدمة مسلسلات النجمة المصرية غادة عبد الرازق، يبدو أن إليسا تنوي هذا العام دعم نادين نسيب نجيم وذلك من خلال تقديم شارة مسلسلها الرمضاني الجديد، إذ ذكرت العديد من المصادر المطلعة أن عام 2020 سيجمع النجمتين اللبنانيتين من خلال المسلسل الذي تنتجه شركة الصباح، وتلعب بطولته نجيم إلى جانب الفنان السوري قصي خولي.

وغابت إليسا عن غناء تترات المسلسلات العام الماضي، ولذلك فإن من المتوقع أن تكون عودتها قوية. من جهة ثانية، تألقت إليسا يوم الجمعة الفائت في حفل أقيم بمناسبة اليوم الوطني القطري، بإطلالة خطفت فيها الأنظار، واستطاعت من خلالها أن تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت النجمة اللبنانية فستاناً من قطعتين من Monique Lhuillier حيث بلغ سعر الفستان 3174 دولار أما الكاب فكان بحوالي 2000 دولار، وقدمت إليسا باقة من أجمل أغنياتها منها "سهرنا يا ليل" و"بتمون" و"يا مرايتي".

وفي سياق آخر، تجدد الخلاف بين صاحبة "أحلى دنيا" وابنة بلدها ميريام فارس بعد أن ظهر مقطع فيديو لهذه الأخيرة وهي تتحدث بشكل سيء عن إليسا حيث قالت استكمالاً لتصريحاتها العلنية السابقة التي لم يمر عليها بضعة ساعات: "ليس جميلاً أن يكون الشخص بوجهين".

وكانت ميريام قد عبرت عن غضبها من تدخل إليسا في أزمتها مع المصريين عندما صرحت أنها "صارت كبيرة على إحياء الحفلات في مصر"، ووقتها دافعت عنها إليسا وقالت إنها أساءت التعبير لكنها لم تقصد ذلك.

إلا أن نية إليسا الصافية لم تصل إلى ميريام التي اعتبرت أنها تنتقدها ووصفتها أنها "بوجهين"، لتردّ إليسا سريعاً على هذا التصريح حين كتبت في تغريدة لها "كل إنسان بيعمل بأصلو! مش منتظرة تقدير من حدا".

اقرئي المزيد: أحلام تختتم The Voice بإطلالة مذهلة وهذا هو مصممها المفضل!

 
شارك