إليسا بمظهر جديد في ألبومها المنتظر اليوم وتتفوق على نجوم عالميين

مما لا شك فيه أن إليسا نجمة لا تشبه غيرها، فشهرتها في الدول العربية كبيرة جداُ حتى أن أغانيها وصلت إلى العديد من الدول الأجنبية، وقد احتفلت أمس بتفوقها عالمياً على ميسي وكيم كاردشيان فى عدد المتابعين اليوميين عبر إنستغرام وتويتر، حيث احتلت المطربة المركز الثالث في عدد المتابعين اليوميين.

ونشرت صاحبة "خد بالك عليا" صورة تدل على ذلك من خلال حسابها واكتفت بكتابة: Oh، حيث أصبح عدد المتابعين لإليسا عبر إنستجرام نحو 16.3 مليون متابع.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا قد كشفت عن طرح ألبومها الجديد "صاحبة رأي" اليوم، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة "فخورة باللي راح.. ومتفائلة بالل جاي.. وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف.. صاحبة رأي رح تصدر بـ23 يوليو".

وأمس نشرت مقطعاً قصيراً من الأغنية الرئيسية في الألبوم وحازت عبر إنستغرام على أكثر من 300 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة، وبدت بمظهر جديد كلياً حيث اعتمدت الشعر الكاريه القصير مع سترة بلايزر بيضاء طويلة وقد أشاد الجمهور بخيارها لكلمات الأغنية وكذلك بالتغيير الجذري في إطلالتها.

وكانت إليسا كشفت عن بوستر أحدث ألبوماتها "صاحبة رأي" حيث ظهرت وهي نائمة على سرير، وغطاء أبيض يغطي جسدها.

وعلقت على الصورة: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي".

وما إن نشرت إليسا البوستر الخاص بألبومها الجديد "صاحبة رأي"، حتى تلقت الآلاف من التعليقات المهنئة بالألبوم، التي تؤكد انتظار جمهورها لأي عمل جديد، لا سيما أن إليسا واحدة من أهم نجمات الوطن العربي.

اقرئي المزيد: هيفاء وهبي تحصّل حقها بنفسها وتستكمل تصوير مسلسلها "أسود فاتح"