أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط في متحف مدام توسو دبي، ما علاقة بلقيس فتحي؟

الجميع يرتقب بشوق افتتاح متحف مدام توسو دبي قبل نهاية العام 2021.

في إطار التشويق، كشف متحف مدام توسو دبي عن شخصية أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط.

المجسم الشمعي هو لفنانة تجمع بين الموهبة المتميزة، وسحر الجمال والأناقة، ذاع صيتها عام 2013 ةحققت نجاحاً فنياً كبيرًا بعد إصدار ثلاثة ألبومات غنائية حطمت الأرقام القياسية، إنها صاحبة أغنية "انتهى" الأكثر استماعاً لصيف 2021 إنها بلقيس فتحي.

يتمتع المجسم الشمعي للفنانة بلقيس فتحي بأدق التفاصيل المذهلة،حيث أمضى النحاتون أكثر من 3 أشهر في تصميم ونحت المجسم الشمعي بمهارة فائقة والقيام بتركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية خصلة تلو الأخرى.

التقت بلقيس فتحي لأول مرة بالمجسم الشمعي الذي يمثلها في حفل رسمي خاص أقيم بالشراكة مع مدام توسو دبي داخل في قلب جزيرة "بلوواترز". وعبرت عن سعادتها بهذا الاختيار.

وقالت "شعور كبير بالفخر والسعادة كوني أول فنانة عربية تقف جنباً إلى جنب مع مجسم شمعي مذهل يمثلني في الوجهة الأكثر جاذبية عالمياً مدام توسو دبي".

وتابعت "لا يسعني الانتظار حتى يتمكن الجميع من زيارة تلك الوجهة الاستثنائية والاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات مع واحدة من أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية المرتقبة في العالم العربي".

وسيكون مجسم بلقيس فتحي من ضمن 16 شخصية عربية في متحف مدام توسو دبي.

أما في ما يتعلّق بإطلالة بلقيس فتحي خلال الحفل الرسمي، اعتمدت فستاناً باللون الأسود من Taller Marmo، يتميز بقصة الكتف الواحد مزين بالشراريب عند الأطراف.

وكانت بلقيس فتحي قد أحيت منذ أيام قليلة حفلاً على مسرح أوبرا القاهرة، حيث تألقت بفستان زهري حمل توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا.

 

 
شارك