أوسكار 2022.. ويل سميث يصفع كريس روك على المسرح

كان الأمر مجرد مزحة إلى أن تحول مسرح أوسكار 2022 إلى مشاجرة بين الممثل ويل سميث وكريس روك، وسرعان ما انتشرت الأخبار والصور التي تظهر الممثل كريس روك يتلقى صفعة من سميث، فماذا في تفاصيل المشاجرة وكيف تحول خبر مشاجرتهما على مسرح أوسكار 2022 إلى محط اهتمام الجمهور؟

خلال كلمة أثناء حفل توزيع جوائز أوكار 2022 قرر كريس روك ممازحة زوجة الممثل ويل سميث وعلّق على شكل رأسها بعد حلقه تماماً، عندها قام الممثل ويل سميث بالصعود إلى مسرح الأوسكار وصفع كريس روك مباشرة على وجهه، فبدى الأمر كأنه مزحة أو نكتة من الطرفين لكن ملامح سميث وهو يخاطب روك جعلت الأمر يبدو حقيقة إذ ظل سميث يصرخ عليه قائلاً: أبعد فمك عن اسم زوجتي". أما كريس روك فقد علّق "واو فعلاً لقد تلقيت صفعة على وجهي من ويل سميث".

وظهرت جادا سميث حليقة الرأس بشكل كامل إلى جانب زوجها أثناء حضورهم حفل أوسكار 2022، مما جعل البعض يتساءل حول سبب اعتمادها هذه القصة المبالغ بها لكن بعض المصادر والصحف نشرت أن جادا سميث عانت من مشكلة تساقط الشعر القوي الأمر الذي جعلها تقص شعرها بالكامل.

وتناقلت الصحف والمواقع أن بعد حفل أوسكار 2022 يواجه ويل سميث دعوات لتجريده من جائزة أفضل ممثل بعد إثارة العنف في الحفل حيث أن الأكاديمية ، في مدونة قواعد السلوك الخاصة بها ، تتبنى نظرة قاتمة للغاية للعنف من أي نوع.
رفض كريس روك توجيه اتهامات إلى سميث أو تقديم شكوى لدى الشرطة بسبب الصفعة ولم يبدي رغبته في كتابة تقرير لدى الشرطة.
أيضاً سارع مديرو جوائز الأوسكار لإيقاف الصوت بسبب تأخر البث في الولايات المتحدة، لكن هجوم سميث وانهياره شوهد بالكامل.
توجهت الأنظار كلها نحو تصرف ويل سميث فقد علّق البعض على وسائل التواصل الإجتماعي بأن ردة فعل سميث أتت مبالغاً بها وكان يجب عليه احترام المكان والحضور وعدم الإنفعال بهذه الطريقة، والبعض الآخر وصل أشادوا بردة فعل سميث كونه دافع عن زوجته أمام حضور أوسكار 2022 ولم يترك كلمات السخرية التي أطلقها كريس روك تمر مرور الكرام. بين معارض ومدافع هل تؤيدين هذا التصرف وخاصة خلال حفل كبير كحفل توزيع جوائز أوسكار 2022؟ أم تعتبرينه تصرف متهور وغير مدروس؟

اقرئي أيضاً:

حفل أوسكار 2022 يعود مع 3 مقدمات!

 
شارك